بســــــــــــــــــم اللـــــــــــــــه الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــم

في البداية نبارك لكم الارتفاع الاكثر من ر ائع . وكنا قد شددنا بجميع مشاركاتنا بنهاية الاسبوع الماضي وامس واليوم على انتهاء التصحيح كليا وفعليا .

وتشكل نموذج ايجابي جدا على المؤشر العام يتأكد وتأكد اليوم ونوهنا على اجتياز 5500 نقطة . والباقي يوم الغد اجتياز 5550 نقطة . لندخل مرحلة جديدة وجميلة سوف تسعد الجميع وتستهدف على المدى القريب 5700 نقطة ثم القمة السابقة 5840 وليست بمستحيلة او صعبة . يليها هدف على المدى المتوسط شهر-3 اشهر مستويات 6447 نقطة .

حركة المؤشر العام ليوم الغد :

نتوقثع افتتاح المؤشر عام فوق مستويات الاغلاق الحالية 15-10 نقطة وتحديدا عند مستويات 5550 نقطة . وبأذن الله نخترقها ببداية الجلسة وبالنصف ساعة الاولى . للتوجة لمستويات 5568ثم 5585 نقطة
5600 اخيرا ونتوقع الاقتراب منها يوم الغد .
عموما بقاء المؤشر العام غدا فوق 5500 نقطة يعتبر انجاز رائع وسوف يكون الاغلاق الاسبوعي ممتاز ويبشر بالخير . .
نقاط الدعم : 5470 ثم 5440 وغير متوقعات ليوم الغد .

جميع المؤشرات الفنية ايجابية ومعطية دخول صريح ولا يوجد اي صعوبة او عقبات ليوم الغد .

اعمار العقارية :

تقاطع ايجابي للماكد وتأكيد دخول صريح على السهم جميع مؤشرات السهم ايجابية . والسهم قادر غدا على الذهاب لمستويات تمتتد 13,50 درهم .

نقاط الدعم 12,85 ثم 12,65 واخيردعم ولا نتوقع الوصول اليه على المدى القريبب 12,50 درهم
نقاط المقاومة : 13,20 ثم 13,35 واخيرا 13,60 درهم .

افضل مناطق الشراء ببداية الجلسة وبجزا من السيولة 12,95-13 درهم وطلب اخر عند نقاط الدعم الثانية 12,65 ((غير متوقعة )) نقاط البيع لمضاربي الخطف على التوالي 13,35-13,45 درهم

نوصي بعدم بيع السهم في الوقت الحالي والتمسك بالسهم لبداية العام ولنى رؤية فنية بقدرة السهم الذهاب لمستويات تمتتد 16ثم 19 درهم على المدى المتوسط .

79 thoughts on “حركة السوق المتوقعة ليوم الخميس 6ظ12ظ2007 بأذن الله

  1. شو توقعاتك لمسار دبي للاستثمار للغد و هل تنصحني بالدخول في السهم و ما هو انسب سعر للدخول و انسب سعر للخروج

  2. حاولت اجمع التوصيات في صفحة وحدة اتمنى تعجبكم

    بســــــــــــــــــم اللـــــــــــــــه الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــم


    في البداية نبارك لكم الارتفاع الاكثر من ر ائع . وكنا قد شددنا بجميع مشاركاتنا بنهاية الاسبوع الماضي وامس واليوم على انتهاء التصحيح كليا وفعليا .

    وتشكل نموذج ايجابي جدا على المؤشر العام يتأكد وتأكد اليوم ونوهنا على اجتياز 5500 نقطة . والباقي يوم الغد اجتياز 5550 نقطة . لندخل مرحلة جديدة وجميلة سوف تسعد الجميع وتستهدف على المدى القريب 5700 نقطة ثم القمة السابقة 5840 وليست بمستحيلة او صعبة . يليها هدف على المدى المتوسط شهر-3 اشهر مستويات 6447 نقطة .

    حركة المؤشر العام ليوم الغد :

    نتوقثع افتتاح المؤشر عام فوق مستويات الاغلاق الحالية 15-10 نقطة وتحديدا عند مستويات 5550 نقطة . وبأذن الله نخترقها ببداية الجلسة وبالنصف ساعة الاولى . للتوجة لمستويات 5568ثم 5585 نقطة
    5600 اخيرا ونتوقع الاقتراب منها يوم الغد .
    عموما بقاء المؤشر العام غدا فوق 5500 نقطة يعتبر انجاز رائع وسوف يكون الاغلاق الاسبوعي ممتاز ويبشر بالخير . .
    نقاط الدعم : 5470 ثم 5440 وغير متوقعات ليوم الغد .

    جميع المؤشرات الفنية ايجابية ومعطية دخول صريح ولا يوجد اي صعوبة او عقبات ليوم الغد .

    اعمار العقارية :

    تقاطع ايجابي للماكد وتأكيد دخول صريح على السهم جميع مؤشرات السهم ايجابية . والسهم قادر غدا على الذهاب لمستويات تمتتد 13,50 درهم .

    نقاط الدعم 12,85 ثم 12,65 واخيردعم ولا نتوقع الوصول اليه على المدى القريبب 12,50 درهم
    نقاط المقاومة : 13,20 ثم 13,35 واخيرا 13,60 درهم .

    افضل مناطق الشراء ببداية الجلسة وبجزا من السيولة 12,95-13 درهم وطلب اخر عند نقاط الدعم الثانية 12,65 ((غير متوقعة )) نقاط البيع لمضاربي الخطف على التوالي 13,35-13,45 درهم

    نوصي بعدم بيع السهم في الوقت الحالي والتمسك بالسهم لبداية العام ولنى رؤية فنية بقدرة السهم الذهاب لمستويات تمتتد 16ثم 19 درهم على المدى المتوسط .

    املاك للتمويل :

    طبعا السهم تحت المجهر . السهم مقبل على انتعاش حقيقي بعد وصولة لمستويات 3,97 درهم وقد قام بالتصحيح الكامل لمستويات الشراء الاخيرة وارتتد عنها ((صحح بنسبية 38,2% من نسب الفييبو وارتتد ارتتداة اكثر من رائعة . السهم من اكثر الاسهم امامنا للشراء في الوقت الحالي . نوصي بالتجميع الاستراتيجي للسهم . جميع مؤشرات السهم ايجابية واول هدف على المدى القريب مستويات 4,80 درهم . اختراق حاجز 4,50 درهم غدا والتداول فوقها بسيولة قوية دعوة فورية للدخول والتجميع من جديد مستوى 4,50 غدا هو مستوى هام واختراقة لن يكون هناك اي مقاومات قوية وصولا لمستويات 4,75 -4,80 درهم .

    جميع مؤشرات السهم ايجابية والماكد بطريقة لتقاطع ايجابي .

    نوصي بالسهم بدون اي ترتتد السهم لة اهداف تمتد لمستويات 5,20 الاسبوع القادم بأذن الله ومنها
    لمستويات واهداف تمتتد 6 دراهم خلال الشهر الحالي .

    نقاط الدعم 4,35 ثم 4,23 غير متوقعة
    نقاط المقاومة 4,53 ثم 4,57 واخيرا 4,64 وجميعها متوقعة ليوم الغد,

    افضل مناطق الشراء غدا وبنصف السيولة غدا وعند افتتاح السوق وبين مستويات 4.47-4,50 درهم
    وبجزا عن نقاط الدعم الاولى لة 4,35 درهم لحالات الطوارئ

    في حال تم شراء السهم والسهم وصل لمستويات فوق 4,64 درهم . نوصي بالغاء الطلب الثاني عند 4,35 درهم وطلب السهم من جديد عند مستويات 4,55-4,58 درهم من جديد .

    سهم السوق :

    طبعا وانا اقول انة سهم المضاربة الاول حاليا في السوق وينبغي التعامل معة بخبرة وحذر السهم بالتصحيح الماضي اقل سهم قد صحح ويبدو ان المضاربون الكبار لايرغبون بنزول السهم . ودائما ما يحافظون على مستويات معينة للدخول ويتم الرفع بعدها وهذا ما لحظناة خلال اليومين الماضيين
    تجميع بين 6,45-6,60 درهم و

    عموما السهم مازال بطور التجميع مؤشر الماكد لم يتقاطع بعد او يعكس اتجاة الى الايجابية ولكنني اتوقع وحال انتهى من التجميع فالسهم سوف ينطلق مجددا لمستويات 7 دراهم

    مؤشر وليم ابدى بجلسة امس واليوم وتحول الى الايجابية .مؤشر momentum مازال بتداولات افقية .

    عموما لست قلقا على السهم في الوقت الحالي . والسهم مجال التذبذب بة يصل بين 15 -25 فلس يوميا وهي مغرية للمضاربين

    نقاط الدعم ليوم الغد6.55 ثم 6,47 واخيرا وغير متوقعة 6,41
    نقاط المقاومة : 6,71 ثم 6,77 واخيرا 6,85 واتوقع وصول السهم غدا لمستويات 6,80 درهم

    نقاط الدخول 6,58-6,61 نقاط جيدة للدخول .

    بنك دبي الاسلامي :

    مؤشر الماكد بطريقة لتقاطع ايجابي مؤشر وليم متجة للقيمة 25-0 ومعطي دخول وتكملة المسيرة .

    مايعيب السهم حاليا قلة حجم التداول على السهم اليوم بحدود 6,7 مليون سهم فقط .

    عموما الظفرة القادمة سوف يقودها الاسهم القيادية ومنها دبي الاسلامي .

    نتوقع غدا وصول السهم لمستويات 10,85 درهم بالمقابل السهم يمتلك دعم يجب عدم نزول السهم اسفلة عند مستويات 10 دراهم .

    السهم ليس للمضاربة بحسب حركتة الثقيلة . السهم للاستثمار المتوسط والطويل .

    ديار للتطوير :

    السهم جيد وممتاز للاستثمار الطويل . وللمضاربة ببعض الاحيان السهم قادر العودة لمستاويات 3 دراهم الاسبوع القادم بشرط عدم نزول السهم او اغلاقة للجلسات القادمة اسفل 2,80 درهم

    عموما السهم غدا متوجة لمستويات 2,94 درهم اهم مقاومة ومفتاح العودة 3 دراهم في الايام القادمة هي اجتياز 2,94 والاغلاثق فوقها .
    مؤشر الماكد لم يتقاطع بعد مؤشرات السهم بتحسن طفيف .

    نقاط الدعم غدا :
    2,84 ثم 2,80 الهامة
    نقاط المقاومة :
    2,90 ثم 2,92 درهم

    عيتنكم على السهعم في حال اجتاز 2,94 درهم .

    العربية للطيران :

    السهم لاغبار علية كنا ومازلنا نوصي بالسهم
    السهم بالطريق للاجتياز 1,96 ثم 2,01 واخيرا 2,06 وبعدها المجال مفتوح للسهم لمستويات تمتتد 2,17 درهم . جميع مؤشرات السهم ايجابية .
    نقاط الدعم : 1,90 ثم 1,87 نقاط المقاومة 1,96 ثم 1,99 والسهم قادر غدا للوصول 2 درهم على اقل تقدير .
    السهم جيد للاستثمار المتوسط والطويل يكاد يكون من اقل الاسهم المدرجة من حيث القيمة .

    يوجد موضوع خاص من اخي بو خليفة لملاك السهم بأمكانة الاطلاع على تحليلة الاكثر من رائع :

    السهم نجح في تجاوز مقاومة 1.91 بين قاعين عن 1.78 ( قاع مزدوج ) ، ونجح كذلك في التخلص من خطوط الترند الهابطة لموجة التصحيح الأخيرة وأمامه خط الترند الصاعد المكسور سابقا وهو تقريبا في منطقة 1.95 – 1.96 ..

    السهم حاليا في الموجه الصاعدة الخامسة حاله حال معظم الأسهم في السوق ، وأهداف هذه الموجه مع الوضع بعين الاعتبار أن الموجه الرئيسية الأولى كانت 26 فلس ( 1.05 – 1.31 ) هي كالتالي:

    هدف أول عند 2.04 وهو هدف القاع المزدوج أيضا

    هدف ثاني في حال تجاوز قمة 2.06 عند 2.2

    وهدف بعيد في حال حدوث امتداد في الخامسة وهو 2.57

    وتقبلوا تحياتي

    اركان :

    ما يخفيني بالسهم الفجوة بين مستويات 2,57 و 2,80 وهي فجوة كبيرة جدا ويجب على السهم اغلاقها اجلا ام عاجلا .

    عموما . ننصح باللاربتعاد عن السهم لجلسة يوم الغد تحديدا مؤشر وليم وصل لنقطة 25-0 وعكس اتجاة سلبيا اليوم ومعطي خروج .

    الماكد غير متقاطع . السهم لم يستطيع اليوم من اجتياز 3,30 درهم اغلق السهم عند 3,21 درهم في حال استاطاع السهمك غدا من العودة 2,28 ثم 2,30 درهم قد نغير وجهة نظرنا بالسهم .
    نقاط الدعم ليوةم الغد :3,16ثم 3,11 نقاط المقاومة 3,28 ثم 3,34 درهم واجد انها صعبة ليوم الغد

    بعض الاسهم بسوق ابوظبي افضل منة

    دانة غاز وراس الخيمة العقارية .

    بارك الله فيك جهد رائع وموفق
    واشكر اخونا بشر الذى اوضح بعض الامور الهامة التى يحتاجها الجميع

  3. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : : 266 ( الأعضاء 67 والزوار 199)
    براكودا, أصيل الامارات, MIS person, mbc, زيزو5, بو هزاع*, alzaabi202, الاماراتي2, بحار دبي, FreeStyler, nafnaf96, ozone, hokoomi, TARIQ AALALI, khaleeed, انسان بسيط, bukhalifa, pearly_2007, مستثمر شرس, alrayes, mr.baij, Mohamed Abdulla, سلطان,*, مضارب هاوي, qasim, IiI STAR IiI, lek123987, hamr234, uaetiger*, عاشق الروزينيري, المنطقـــــة الغربيـــــة, almajdal, بنت العز, ابو جاسم, NOURA, ad33370, MCP, سارى اليل, القناص*, بن مثنى, Ronaldo99, ToOolan, emara_t, mohamed123, Dib, خليفة وان, اليلخ, armh, TOPSTAR, forexfans, الدرعي….., Tajer, kazaz1970, نفسي عزيزه, akuma20002000, ashrfsdq, الصياد, النجم الاحمر, هامووره, nas69, راعي الأسهم, diver911, xX _الغروب_ Xx

    مجهود طيب

    تحياتى

Comments are closed.