بســــــــــــــــــم اللـــــــــــــــه الرحمــــــــــــــــن الرحيـــــــــــــــــــم
في البداية نبارك لكم الارتفاع الاكثر من ر ائع . وكنا قد شددنا بجميع مشاركاتنا بنهاية الاسبوع الماضي وامس واليوم على انتهاء التصحيح كليا وفعليا .
وتشكل نموذج ايجابي جدا على المؤشر العام يتأكد وتأكد اليوم ونوهنا على اجتياز 5500 نقطة . والباقي يوم الغد اجتياز 5550 نقطة . لندخل مرحلة جديدة وجميلة سوف تسعد الجميع وتستهدف على المدى القريب 5700 نقطة ثم القمة السابقة 5840 وليست بمستحيلة او صعبة . يليها هدف على المدى المتوسط شهر-3 اشهر مستويات 6447 نقطة .
حركة المؤشر العام ليوم الغد :
نتوقثع افتتاح المؤشر عام فوق مستويات الاغلاق الحالية 15-10 نقطة وتحديدا عند مستويات 5550 نقطة . وبأذن الله نخترقها ببداية الجلسة وبالنصف ساعة الاولى . للتوجة لمستويات 5568ثم 5585 نقطة
5600 اخيرا ونتوقع الاقتراب منها يوم الغد .
عموما بقاء المؤشر العام غدا فوق 5500 نقطة يعتبر انجاز رائع وسوف يكون الاغلاق الاسبوعي ممتاز ويبشر بالخير . .
نقاط الدعم : 5470 ثم 5440 وغير متوقعات ليوم الغد .
جميع المؤشرات الفنية ايجابية ومعطية دخول صريح ولا يوجد اي صعوبة او عقبات ليوم الغد .
اعمار العقارية :
تقاطع ايجابي للماكد وتأكيد دخول صريح على السهم جميع مؤشرات السهم ايجابية . والسهم قادر غدا على الذهاب لمستويات تمتتد 13,50 درهم .
نقاط الدعم 12,85 ثم 12,65 واخيردعم ولا نتوقع الوصول اليه على المدى القريبب 12,50 درهم
نقاط المقاومة : 13,20 ثم 13,35 واخيرا 13,60 درهم .
افضل مناطق الشراء ببداية الجلسة وبجزا من السيولة 12,95-13 درهم وطلب اخر عند نقاط الدعم الثانية 12,65 ((غير متوقعة )) نقاط البيع لمضاربي الخطف على التوالي 13,35-13,45 درهم
نوصي بعدم بيع السهم في الوقت الحالي والتمسك بالسهم لبداية العام ولنى رؤية فنية بقدرة السهم الذهاب لمستويات تمتتد 16ثم 19 درهم على المدى المتوسط .
شو توقعاتك لمسار دبي للاستثمار للغد و هل تنصحني بالدخول في السهم و ما هو انسب سعر للدخول و انسب سعر للخروج
بارك الله فيك جهد رائع وموفق
واشكر اخونا بشر الذى اوضح بعض الامور الهامة التى يحتاجها الجميع
جزاك الله خير إ ستاذ بشر
على هذا المجهود
ولك الف تحيه وشكر
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : : 266 ( الأعضاء 67 والزوار 199)
براكودا, أصيل الامارات, MIS person, mbc, زيزو5, بو هزاع*, alzaabi202, الاماراتي2, بحار دبي, FreeStyler, nafnaf96, ozone, hokoomi, TARIQ AALALI, khaleeed, انسان بسيط, bukhalifa, pearly_2007, مستثمر شرس, alrayes, mr.baij, Mohamed Abdulla, سلطان,*, مضارب هاوي, qasim, IiI STAR IiI, lek123987, hamr234, uaetiger*, عاشق الروزينيري, المنطقـــــة الغربيـــــة, almajdal, بنت العز, ابو جاسم, NOURA, ad33370, MCP, سارى اليل, القناص*, بن مثنى, Ronaldo99, ToOolan, emara_t, mohamed123, Dib, خليفة وان, اليلخ, armh, TOPSTAR, forexfans, الدرعي….., Tajer, kazaz1970, نفسي عزيزه, akuma20002000, ashrfsdq, الصياد, النجم الاحمر, هامووره, nas69, راعي الأسهم, diver911, xX _الغروب_ Xx
مجهود طيب
تحياتى
الاخ بشر ارابتك لو سمحت ولك جزيل الشكر