في البداية اطمئن الجميع بأننا مازلنا بالترند العام الصاعد والقوي للاهداف تمتد 6600 نقطة مرورا بعدة مقاومات سوف نتطرق لها لاحقا ,,,
ما جرى يوم الخميس هو اقرب الى الواقعية من نزول السوق لعدة اسباب من اهمها كما جرت العادة عندما يعلن اعمار عن نتائجة بغض النظر ان كانت سلبية او ايجابية + خروج المكشوف + تفريغ المؤشرات الفنية المتشبعة اصلا من الشراء لبعض الشركات ,,,
عموما سوف نشهد ارتتداد جديد بنهاية جلسة يوم الاحد وعلى ابعد تقدير ابتداءا من جلسة يوم الاثنين
يوم الاحد قد نشهد بعض التراجعات المحدودة لنقاط الدعم الاساسية للشركات ومنها نبدأ بمرحلة التجميع وبناء المراكز من جديد
حركة السوق والمؤشر العام ليوم الاحد :
انتظرونا مساء اليوم او بالغد ان شاء الله للمرور على اهم الشركات التي نجد بها فرص جيدة للمضاربة او للدخول وارحب بأي استفسار .
مساء الخير الجميع مستغرب مما حدث اليوم .
ولكن اعمار يبقى لة دعم مهم وذكرناة بالامس :
هذا الاقتباس :
حركة اعمار المتوقعة
عموما اغلق اعمار عند مستويات 14,50 بنزول 10 فلس فقط لا غير ووصل للادنى قيمة لة عند 14,40 درهم .
لمضاربي الخطف بأمكانهم وضع طلبات الشراء ضمن مستويين 14.25 ثم 13,80 -13,75 درهم ولا اتوقعها
وانني واثق من ان السهم سوف يرتتد من مستويات فوق 14 درهم سوف يكون امامنا نزول سريع جدا وصعود اسرع بأذن الله تعالى . لاداعي للخوف رغم ان اغلبية المؤشرات ومنها مؤشر الماكد الذي اعطى اشارة خروج من جلسة يوم الثلاثاء الماضي . لكن مؤشر وليم وانا اعتمد علية دخل بمناطق الشراء بجلسة يوم الخميس وبالمناطق الاكثر امنا للدخول .
**************************************************
************************************************** *
عموما وصل اعمار اليوم للادنى سعرة لة 13,95 درهم واغلق عندها . يبقى ليوم الغد اخر معاقل السهم ونقطة دعم مهمة بطريق السهم 13,80 درهم وان شاء الله نشهد كما ذكرنا ببداية الموضوع ارتتداد من عند هذة المستويات وليس ادنى منها ووقف الخسارة الكلي ستوب لوز اي تداوال اغلاق اسفلها بحجم تداولات كبيرة حينها السهم سوف يستهدف مستويات 13,10 على المدى القريب.
ولن اتحدث عنها الان مادام اعمار فوق 13,80 درهم .
حركة اعمار ليوم الاثنين 2112007 :
نتوقع افتتاح اعمار غدا عند مستويات 14 درهم والذهاب ببداية الجلسة 14,10 كأول مقاومة للسهم الايجابية تكمل بعودة اعمار الاجتياز 14,25 درهم والتداول فوقها .
ذكرنا ان مؤشرات السهم سلبية سابقا وما زلت لكن بأسواق المال عكس الاتجاة وارد وخاصة بعد نزول اعمار من قمتة السابقة لين اغلاق اليوم بما يزيد عن 17% وبعد 3 جلسات سلبية من المفترض ان يرتتد اعمار ليوم الغد . وعلينا مراقبة حركتة ليوم الغد والتأكد منها على هي ارتتداد للتصريف ام ارتتداد حقيقي
لمضاربي الخطف دخول بجزئين 13,95 درهم + 13,80 درهم والاهداف 14,10-14.25 درهم ووقف الخسارة كسر 13,80 درهم ((لااتوقعها لكنها تبقى واردة ))
ولنا عودة لمتابعة بقية الشركات
انتظرونا ,,,,
الحمدلله على السلامة يا بشر
أخوي بشر جزاك الله خير على الجهد الطيب
العربية للطيران لو سمحت
الحمد لله على سلامتك أخي بشر
و انشاء الله ما تشوف شر
تستاهل السلامة اخوي بشر و