بسم الله الرحمن الرحيم
خبر توزيع اسهم منحة لارابتك طار بالسهم عالياً واخترق رمح ارابتك كل المقاومات الفنية والأساسية وأغلقت نسبة الأجانب … والسبب طبعا الأجانب .

تم التوزيع وقسم السهم على 2 ثم ارتفع قليلا ومالبث إلا أن اشتغل البيع على المكشوف ونزل السهم ومزق خنجر ارابتك كل الدعوم الفنية والأساسية أيضاً … والسبب الأجانب طبعا.
دخول محفظة محلية بقوة على سهم ارابتك واستيعاب ما تبقى من عروض بيع من قبل الأجانب رفع السهم ارتفاع صاروخ حتى ان المقاومات اختفت من وجه رمح ارابتك الخارق…. والسبب هو … لا أدري ( لا احد يتكلم عن الأخبار الإجابية لارابتك لان ارابتك اجابية قبل أن يتدوهر سعهرها اصلا ) لكن التفسير الوحيد أن حجر النرد الذي رمته المحفظة المحلية وقع على سهم ارابتك !!!!!!!!

سهم السوق بقي تحت سطوة الأجانب حتى جاء حجر النرد الثاني ووقع عليه فارتفع وبدأ اللعب بالرمح حتى لا تقف مقاومة في وجه ….. والسبب طبعا هو حجر النرد !!!!

بسبب الإرتفاع النردي كونت المؤشرات والموجات والإشارات والفابونتشيات إتجاه صاعدا للمؤشر العام ولمعظم الأسهم …. بالتالي دخول الغلابا وإستمرار الإرتفاع ….

يوم الأحد الماضي من لمت أب إلى لمت داون واليوم الثاني افتتاح على لمت أب !!!!! ” والله مسخرة ” لماذا يا تحليل فني ولماذا يا أجانب؟ ….. لن يملكون الأجوبة لأن الجواب عند حجر النرد فقط !!!!

اليوم ضغط قوي على ارابتك وعلى سهم السوق وبيع بعشرات الملايين من الأسهم من قبل الأجانب وعجز المحافظ المحلية عن استعاب العروض لماذا … لا أحد يقول جني ارباح لاننا نعلم ليس هكذا تجنى الأرباح … ولا احد يقول أن المحافظ المحلية كانت غير قادرة ايضا…
هل سيتمر الأجانب بالبيع ثم التجميع من قاع جديد …. لا أعتقد ذلك … لأن الكمية التي باعوها اليوم تحد من إمكانية إستمرارهم بالبيع لأجل طويل، إذا ما هو السبب : السبب انه الآن هنالك يد تقلب حجر النرد لترميه على سهم آخر ثم تمسك بالرمح في يد والخنجر في يدا أخرى ويبدأ اللعب ….. وهدف البيع اليوم كان تحضير السيولة الكافية لإتمام الشوط الأول على الأقل بنجاح. ثم تأتي المؤشرات الفنية والغلابا لإتمام الشوط الثاني .

من هو السهم صاحب الحظ السعيد الذي سيأتي عليه الدور؟؟ أتوقع مصرف عجمان او دبي الإسلامي .

نعم إخواني في ظل عدم تفسير التحليل الأساسي لما يحدث وذهول التحليل الفني عن ما حدث في الأيام الثلاث الأخيرة لا نستطيع إلا أن نقول أن سوق دبي المالي اصبح لعبة طاولة .

18 thoughts on “حجر النرد وسوق دبي المالي واللعب بالرمح والخنجر

  1. المشكله بال t+2
    لانو الاجانب الي شغالين على الشورت سيلنج
    عندهم يومين كاملين يلمووون فيه الكميه اللي رموووها
    وباقل سعر لمت داون يومين ورفع السهم الي بعده
    وهكذا
    وارتفاع امس كان بسبب عدم قدرتهم على الرش او بسبب قوه الشراء
    والمتابع للسوق لا ينكر الضغط القوي على اعمار
    وعلى باقي الاسهم

  2. كلامك فيه الكثير من المنطق
    ولكن اعتقد ان غدا ستكون مضاربات على بنك دبي الاسلامي 0
    ام السهم والذي من المعتقد ان تكون علية مضاربات شبيهه بالمضاربات التي جرت على سهم السوق فهو سهم العربية للطيران بسبب انها كانت تمارس ضغوط على السهم وتمنعة من التحرك للاعلى ولارتفاع التداول اليومي على السهم0

  3. في ظل بيع الأجانب لحوالي 5 مليون سهم في بنك دبي الإسلامي فأتوقع أن سهم عجمان سيجلب انتباه حجر النرد اكثر .

    باجر دبي الاسلامي بتزيد النسبة اكثر واكثر…

  4. في ظل بيع الأجانب لحوالي 5 مليون سهم في بنك دبي الإسلامي فأتوقع أن سهم عجمان سيجلب انتباه حجر النرد اكثر .

Comments are closed.