حبس طبيب 3 أشهر لهتكه عرض مريضة
دبي ــ نور صيام

المجني عليها كانت تعاني من ألم في البطن وأخبرها الطبيب أنه سيعطيها حقنة تخفف الألم. أرشيفية

قضت محكمة جنايات دبي أمس، بحضور القاضي فهمي منير، بمعاقبة طبيب متهم باستغلال مهنته وهتك عرض مريضته بالحبس ثلاثة أشهر والإبعاد، وتغريمه 21 ألف درهم تعويضاً مؤقتاً، وإحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة. وتعود تفاصيل القضية إلى استغلال الطبيب «ج.ع» (40 عاماً) مصري، مهنته، وطلبه من مريضته «ك.ب» (31 عاماً) بريطانية، التوجه إلى غرفة العلاج الخالية من أي شخص، وحاول الاعتداء عليها، ومنعها من الخروج من باب العيادة إلا أنها دفعته وخرجت.

وقالت المجني عليها إنها في يوم 6 مارس الماضي توجهت بمفردها إلى عيادة الطبيب «ج.ع»، تعاني من ألم في البطن، وأخبرت الطبيب بمرضها، فأبلغها أنه سيعطيها حقنة لتخفيف الألم. وأضافت أنه طلب منها النوم فوق السرير حتى يقوم بحقنها، لكنها رفضت وأصرّت على أن يحقنها وهي جالسة».

وذكر تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة وجود 37 صورة مختلفة على هاتف الطبيب المتحرك، منها صورتان لجسد امرأة، على سرير الكشف الطبي. وكشفت التحقيقات أن الطبيب المتهم سبق اتهامه في واقعة تحرش بإحدى المريضات، قبل أعوام عدة، كما تقدمت مريضة ببلاغ بحقه للكشف عليها، مدعياً أنه طبيب أمراض نساء، على غير الحقيقة، كما قام بتصوير مريضة بهاتفه النقال الخاص، وهي نائمة على السرير الطبي من مواضع عدة.

ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ„ظٹظˆظ… – ط§ظ„ط£ط®ط¨ط§ط±

9 thoughts on “حبس طبيب 3 أشهر لهتكه عرض مريضة

  1. ليش السالفه هينه عشان يحبسوه بس 3 شهور !!

    والله حاله

    دكاتره أخر زمن

    إختي المحتشره

    الطبيب حاول يغتصبها، بس ما إغتصبها. فكان الحكم (غرامه + سجن + إبعاد). أنا أشوف الحكم عادل.

    مب كل قضيه حكمها إعدام بارك الله فيج.

  2. الله كريم خلهم يزدون من الدكاتره
    والله ولو كان مواطن الدكتور حتي اسم امه بيحطونه والسجن اقل من عشرين سنه مايكفيه
    الله المستعان

Comments are closed.