يرجى الغاء الموضوع

ما قدرت انقل الخبر

19 thoughts on “حبس خليجية لاستخدامها بطاقة صحية للغير

  1. ظلم يا جماعة .. لانحمّل الموضوع أكثر ممّا يحتمل ونقول لو راحت وولدت والنسب وما ادري شو؟؟.. كل قضيّة لها حكمها.. ولكل حادثة حديث.. حرام والله ..سوولهم غرامة شي ..تبعد عن أولادها وأهلها راحت تعالجت ببطاقة أخوها أو اختها أو أحد قرايبها لأنّه هذي خليجيّة موب مصريّة مثلا بتاخذ من هب ودب فأكيد من أهلها لأنهم ناس لهم وعليهم محافظين ..والله أعلم شو التفاصيل بالضبط بس ما توصل ست سنوات حرام والله حرام ..شباب يودّوهم مروّجي مخدّرات حكموهم سنتين .. وهاذي شو انتحال صفة الغير .. اف بطاقة صحيّة .. أنا أقول خطأ وخطأ وما يفتح الباب لناس ثانية بس لازم نكون عقلاء في أحكامنا ..حرمة تعالجت ببطاقة ثانية من جارتها أو نحو ذلك يفقدها زوجها وأولادها ست سنين حرام حرام حرام!!!!!!!!!!……

  2. 6 سنوات عشان تعالجت بالمستشفى ببطاقة مب مالتها ؟

    اخوي ها يسمونه انتحال صفة الغير … يعني تزوير … وان تغاضوا عن هاي لاشياء راح تلاحظ انه الناس بدت تتعالج بدال ناس ثانيه وراح تكثر الاخطاء الطبيه لانه الملف لمريض والموجود مريض ثاني ….

    وتخيل تتطور المسالة ووحده تروح تولد بدال وحده ويكتبون الجنين باسم اب مش هوه الاب الحقيقي
    فا تكبر القضية وتصير قضية اثبات نسب ………..الخ

    لا تتساهلون ويا السالفه انها بس استخدمت البطاقه لكن ممكن تكون الها تبعات ثانيه ..
    ومجتمعنا غني عنها …

  3. وهذا الموضوع نزلته عشان خاطر عيونج….

    حبس خليجية لاستخدامها بطاقة صحية للغير

    الفجيرة – عبد الحكيم محمود:

    عدلت محكمة استئناف الفجيرة في جلستها برئاسة المستشار محمد الجراح حكم محكمة أول درجة ضد المتهمين “ر.ع” و”ح.ر”، والقاضي بحبسهما لمدة 6 سنوات، بواقع 3 سنوات لكل منهما عن تهمتي استعمال محرر رسمي باسم الغير والانتفاع به، والمساعدة على ارتكاب الجريمة، وقضت بمعاقبتهما بالحبس لمدة 6 أشهر.

    وتعود تفاصيل القضية إلى وقت سابق، عندما تلقت شرطة الفجيرة بلاغاً من إدارة مستشفى الفجيرة العام، أفادت فيه بقيام المدعوة “ح.ر” خليجية الجنسية باستعمال محرر رسمي بطاقة صحية منسوبة للغير، وقدمتها للمستشفى وانتفعت بالعلاج.

    وفي ضوء البلاغ السابق قام رجال الشرطة بالتحقيق مع المتهمة، حيث تبين أن المواطن “ر.ع” سهل لها الحصول على البطاقة الصحية، وساعدها على ارتكاب الجريمة.

    وعليه تمت إحالتهما إلى محكمة جنايات الفجيرة التي قضت بحبسهما لمدة 6 سنوات.

    واستأنف المتهمان وأصدرت محكمة الاستئناف الحكم السابق.

    المصدر : دار الخليج

    ط¯ط§ط± ط§ظ„ط®ظ„ظٹظ€ظ€ظ€ظ€ط¬-ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط¯ط§ط±-ط*ظˆط§ط¯ط« ظˆظ‚ط¶ط§ظٹط§

Comments are closed.