السلام عليكم ……….

14 thoughts on “جولة في قصر عابدين ( مكان اقامة الرئيس ) ….

  1. حياكم الله أعزائي الأفاضل وأسعدني تواجدكم … الله يحفظكم جميعا ويرزقكم الفردوس الأعلى ….
  2. رووووووعه

    ان شاء الله نسكن قصور الجنه

    وندعوكم لها

    أميييييييييييييييييييين

  3. يا خي عيب عليك

    على الاقل استأذن قبل ما اتصور يمكن حد من الاهل هناك

    تسلم يا الشيخ عالصور الحلوة

Comments are closed.