السلام عليكم
جهاز يركب في السيارة ويعطيك نقعه مثل نقعة الموتك واقوى ويتحكم في الار بي ام
الجهاز يايبينه من امريكا اسمه BEE R
ويركب على السيايير اليابانيه
المهم القطعه مع تركيبها اقل عن الفين درهم
رقم الريال
050-7555801
وهذا فيديو في اليوتيوب عنه
السلام عليكم
جهاز يركب في السيارة ويعطيك نقعه مثل نقعة الموتك واقوى ويتحكم في الار بي ام
الجهاز يايبينه من امريكا اسمه BEE R
ويركب على السيايير اليابانيه
المهم القطعه مع تركيبها اقل عن الفين درهم
رقم الريال
050-7555801
وهذا فيديو في اليوتيوب عنه
Comments are closed.
الله يهديك
يعني حطيت موضوع فموضوعي ما قلنا شي وكلمتك بالطيب وما نفع
ليش كلام الحق يزعل
ولا لاني فاهم اكثر عنك عصبت علي
المهم الله يسامحك
يكلمني السفيه بكل قبحن ….فاكره ان اكون له مجيبا
يزيد سفاهة وازيد حلمن … كعودن يزيده الاحراق طيبا
نسيت اقولك عندي فراري فول تزويد واذا تباني اراويك اياه حاضرين للطيبين
مشكووووور
يا خوي محمد على المداخله وكلنا نعرف
اليوني جب لكنه غالي 4500 انا اكلمك عن شي انقص عن الالفين درهم وثانيا
اليوني جب يوم تبرمج عليه النقعه تنقص بور هورس والار بي ام مال الريس يلعب
وهالكلام من زمان معروف فمحد برمج النقعه على اليوني جب لان خراب وها كلام محمد عمر و كراج باتريوت اللي في ابوظبي
وانا احيد اليوني جب على 3300 درهم شو وصله 4500 درهم
ومشكورين والسموحه منكم
سلطون ههههه حتى انا استوالي هذا الموقف والله شكلت واتلومت فريال ما عرفت شقوله
كان يقولي شو تخربط انته قلتله السموحه يمكن الرقم غلط
يالله حصل خير ^^
والله يا خوي
مايزيد هورس باور وها الجهاز بس للشو show purpose
يعني للمسيرة او الحلبه او للازعاج خخخ
لان في ناس تركب موتك عسبت هاي النقعه و تركيب ظفيرة الموتك على سيارة + برمجتها تكلف حوالي 22 الف صح انه اقوى كمبيوتر و يعطيكك هورس باور عجيب لكنه يكون للسياااييير المزودة احسن
وهاي القطعه تعطيك نفس النقعه لكن سعرها حلوو و اذا تركب على الكامري والله اذا تتصل و تتخبر الريال
احسن
وان شا الله اكون افدتك
السراحه شي عجيب
بس عندي سؤال هل يزيد الهورس بور ؟
هل يركب ع الكامري؟
وتسلم