جهاز كشف كاميرات التجسس السلكية واللاسلكية

جهاز متطور يعمل بترددات دقيقة جدا لالتقاط الموجات التي تستخدمها الكاميرات التجسسية سواءً السلكية أو اللاسلكية وكذلك يمتاز باكتشاف أجهزة التصنت سواءً كبير حجمها أو صغير .
جهاز يستخدم ترددات الراديو(RF) Radio Frequency ويتضمن الجهاز شاشة ليزر صغيرة وكذلك الجهاز يكشف أي كاميرا مخفية في نطاق 10 متر وكذلك الأجهزة التصنتية التي تستخدم تقنية WIFI أو أي تقنية لا سلكية أخرى فهو يكشف ما لا تكتشفه الأجهزة الأخرى .

وكذلك يتضمن مفتاح دوّار عالي الحساسية يساعدك في تـقـفـّي أثر أي جهاز غير مرغوب فيه في مكان تواجدك ، فكثيراً ما نرتاد الفنادق والخصوصية شيء ضروري إلاّ أن ضعاف النفوس كثر هذا الزمان فمنهم من يضع كاميرات في غرف تبديل الملابس النسائية وأيضا في الحمامات وغرف الفنادق والصالونات النسائية للتجميل فسيضع هذا الجهاز حـدّ لكل هذه الأمور.

والجهاز يحتوي على أربع لمبات إضاءة تضيء الواحدة تلو الأخرى وذلك عند اكتشاف أي كاميرا لاسلكية أو جهاز تصنت سمعي وكذلك يوجد صوت أيضا يزيد في الارتفاع كلما اقتربت من الجهاز المخفي أو جهاز التصنت ، وتوجد ميزة في هذا الجهاز بحيث بالإمكان استخدامه بدون أن يشعر بك أحد بفضل ميزة الهزاز التي به.

فقط ب 1700 درهم

وللمعلومات الأخرى الجهاز جديد بعلبته ويحتوي على كتاب مستخدم يشرح كيفية استخدامه بالتفصيل.

للتواصل يرجى ارسال رساله على الخاص او
مراسلتي ع الايميل التالي

18 thoughts on “جهاز كشف كاميرات التجسس السلكية واللاسلكية

Comments are closed.