توقعات بتحطيم “الإمارات للمزادات” لمزيد من أرقام غينيس
تستعد شركة “الإمارات للمزادات” لإقامة مزادٍ استثانئي تعرض خلاله عدداً من اللوحات المميزة الجديدة، والتي من المتوقع أن تستقطب شريحةً واسعةً من المهتمين باقتناء لوحات السيارات المميزة في الإمارات العربية المتحدة.
وتعتزم الشركة الفتية طرح اللوحة رقم “1” من لوحات الفئة الخامسة لإمارة أبو ظبي خلال المزاد الذي تحتضنه العاصمة ويقام في فندق “قصر الإمارات” مساء السبت 16 فبراير في تمام الساعة 4:00 عصراً، إلى جانب عددٍ من اللوحات التي تحمل أرقاماً مميزة أخرى كـ “100” و”1111″ و”78″.
ومن المتوقع أن يحقق المزاد العلني الذي يقام بدعمٍ من القيادة العامة لشرطة أبو ظبي ورعاية كلٍ من “مصرف أبو ظبي الإسلامي” وفندق “قصر الإمارات”، رقماً قياسياً جديداً يتخطى به الرقم السابق الذي سجلته اللوحة رقم “5” من الفئة الخامسة عند بيعها قبل عدة أشهر. إذ نجحت اللوحة التي اشتراها رجل الأعمال الإماراتي طلال الخوري – رئيس مجلس إدارة شركة الأوائل القابضة – مقابل 25 مليون ومائتي ألف درهم، في إيجاد طريقها إلى موسوعة غينيس العالمية للأرقام القياسية كأغلى لوحة سيارة في العالم.
وكانت الشركة المسؤولة عن تنظيم مزادات لوحات الفئة الخامسة لإمارة أبو ظبي نجحت في بيع أغلى 6 لوحات سيارات في العالم، متقدمةً على اللوحة صاحبة المركز السابع عالمياً، والتي بيعت في هونغ كونغ قبل عدة أعوام.
يذكر أن “الإمارات للمزادات” كانت قد أقامت خمس مزادات سابقة، باعت خلالها نحو 450 لوحة مميزة بما يقارب المائتي مليون درهم إماراتي (54،5 مليون دولار أمريكي)، حيث يعد المزاد الذي يقام في شهر فبراير المقبل السادس الذي تقيمه الشركة منذ مباشرتها أعمالها قبل نحو عامٍ من الآن.
ومن المتوقع أن توسع الشركة نشاطاتها بحيث تشمل المزادات العقارية أيضاً، إذ أكد مسؤول في “الإمارات للمزادات” على وجود مفاوضات جدّية لإقامة أنشطة مماثلة في قطاع العقارات وعددٍ من المجالات الأخرى.
من جانب آخر، أطلقت الشركة مؤخراً موقعاً الكترونياً حديثاً يمكّن محبي اقتناء الأرقام المميزة من تسجيل أرقام اللوحات التي يرغبون في شرائها خلال المزادات المقبلة، كما يتيح لهم فرصة معرفة آخر مستجدات الفعاليات التي يتم تنظيمها من خلال قسمٍ خاصٍ بالأخبار، وذلك نظراً للاقبال الكبير على الأنشطة التي تقيمها “الإمارات للمزادات”.
ويقدم الموقع الناطق باللغتين العربية والانكليزية (Emirates Auction) أيضاً، خدمة التنبيه التي من شأنها أن تختصر المسافة بين المشترك والحدث من خلال الاشعارات البريدية التي تُرسل للمشتركين.
إلى جانب ذلك، خصصت “الإمارات للمزادات” خط هاتفياً مجانياً (80032) يعمل على الإجابة عن كافة استفسارات العملاء على مدار الساعه.

24 thoughts on “توقعات بتحطيم “الإمارات للمزادات” لمزيد من أرقام غينيس

  1. وحششششششششش
    والله حبيب الكل

    عيل بنرووووح رباااااااااااااعه وبنزايد خخخخخخ

    دام خووووري موووجود راحت عليك ياصاحبي

Comments are closed.