توقع مارك موبياس مدير صندوق تمبلتون لإدارة الأصول الذي يستثمر أكثر من 30 مليار دولار من الأصول في الدول الصاعدة، أن ترتفع قيمة أسهم شركة «إعمار» للتطوير العقاري بفعل ما يقال عن «أزمة الديون».

وقال موبياس في مقابلة مع تلفزيون «بلومبرغ» في هونغ كونغ أمس هناك الكثير من العقارات المملوكة لـ «إعمار» تدر أرباحاً نقدية جيدة جداً.

ومن جانب آخر رشح صندوق دويت مينا للاستثمار أسهم شركات اتصالات وارامكس والعربية للطيران للاستثمار فيها.

وقال صندوق جلف مينا للاستثمارات البديلة التحوطي إن أسهم اتصالات تعتبر جذابة جدا بعد تراجعها إلى أقل مستوى لها منذ يوليو الماضي.

وقال صندوق «دويت مينا» المحدود إن أسهم شركة «أرامكس» سوف ترتفع عقب الهبوط الذي بلغته بنسبة 4 .7% في اليومين الماضيين، لأن أسعارها أصبحت منخفضة وجاذبة جداً للمشترين.

وقال رابح سلطاني مدير الاستثمار في صندوق دويت مينا «بعد انقشاع الغبار هناك عدد من الشركات في الإمارات تمثل عامل جذب للاستثمار في أسهمها. وأضاف مدير استثمار في الصندوق الذي يشرف على استثمارات قدرها 1 .2 مليار دولار إنه يرشح الاستثمار في أسهم اتصالات وأرامكس والعربية للطيران أكبر شركة طيران اقتصادي في البلاد».
بلومبيرغ

9 thoughts on “توقعات بارتفاع أسهم «إعمار» وتوصية بشراء «اتصالات» و«العربية»

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    يعني في حد بيصدك فيه , بدل مايوصي خلي يشتري
    ماشفنا شراء اجانب يتناسب ويه المحفظه اللي هو بروحه بيديرها ومابنتكلم عن بقيه المحافظ

    يوميا شعاع كانت توصي بالسهم واهي بتبيع
    لازم عنده في المحفظه ويريد حد يدخل يرفعله السهم او يبيع عليهم

    الله معانا

  2. ما نريد 50 مليار قيمة استثماراتهم ‘‘‘‘ بدل الكلال لو يدخلون بنصف مليار دولار تكون كل أسهم السوقين لمت اب لمدة عشرة أيام

Comments are closed.