بسم الله الرحمن الرحيم

نسأل الله أن يوفقنا في هذه التوصيات …علما بان تم استبعاد سهمي ابار + دريد اند سكيل من قائمة التوصيات لعدم شرعيتهما رغم اكتمال شروط الارتداد والاختراق الايجابي الجميع ينتظر الآن حركة ايجابيه للاسهم القيادية ودور كبير منتظر لكلا من اعمار وسهم السوق وارابتك واتصالات الإمارات خلال الفترة القادمه لاكتمال حركة الموجه الصاعده للسوقين .

تحليل سهم اعمار والاهداف 2.98 درهم ومن ثم 2.30 درهما :

المطلوب من اعمار الآن الخروج من القناه الصاعده واختراق المقاومه 2.70 درهما لبدء حركة صاعده قويه باتجاه اولى الاولى 2.98 درهم ومن ثم 2.30 درهما ، أما اهم المقاومات فهي للفترة الحالية 2.50 درهما وتمثل في ذات الوقت وقف خساره لمن هو داخل السوق وتأكيد الخروج بكسر الترند الحامل للمسار الصاعد المبين باللون الأزرق (((( متغير ))))


تحليل سهم ارابتك وهدف نموذج AB=CD على الفريمات الاسبوعيه 2.74 درهم .

افضل ان يتم التعامل مع الهدف 2.44 ددرهما بحذر شديد جدا فإن نجح السهم من اختراق هذه المقاومه فالهدف كما اشرنا في العنوان 2.74 درهما … اما اهم مستويات الدعم الحاليه فهي 2.24 دهما وتيفضل أن يتم مدأ وقف الخساره بكسر هذا الدعم .

تحليل سهم سوق دبي المالي وهدف نموجه الفني المثلث للمتماثل 2.12 دهما

يقبع السهم حاليا في نموذج الفني ( المثلث المتماثل ) وهدف النموذج كما اشرنا 2.12 درهما لكن امام السهم الكثير لتحقيق الهدف والمقاومات على النحو التالي :

المقاومه الأولى1.53 درهما
المقاومه الثانيه 1.61 درهما قمة سابقه
مقاومه اخيره سقف القناه 1.72 درهما . خلصنا من المقاومات …… الطريق وعر جدا جدا جدا

تجاوز المقاومه الاخيره يفتح أمام السهم الاهداف التالية

هدف أول 1.80
هدف ثاني 2.12 درهما

وقف الخساره كسر الدعم 1.32 درهما

تحليل سهم ارامكس سأضعه في الوقت الناسب لانه على الفريمات الاسبوعيه عامل حركة حلوه نبي نعرف نيه المتحكم اسفل الترند الهابط . أعدك بأن اضعه مباشره .

سوق ابوظبي المالي : اجده مرشح لتحقيق ارتفاعات جيده بقياده اتصالات الإمارات .

تحليل سهم اتصالات الإمارات .

فنيا هو جاهز وارتد ارتداد راع من الترند الحامل للمسار الصاعد ….. النموذج الذي شكله السهم العلم والساريه لكن فشل في تحقيق في المره الأولى رغم الافتتاح على فجوة انفصاليه ليحقق هدف النموذج المثلث المتماثل إن صح التعبير وعاد ليختبر ويغلف الفجوه وهو امر جيد …والرائع في امر انه ارتد من الترند الحامل للمسار الصاعد وبكميات تداوول كبيره نسبيا …… مما يوحي بحركة ايجابيه قادمه . عموما أمام السهم المقاومات التاليه :

المقاومه الأولى 10.40 درهم
المقاومه الثاميه 10.85 درهم
المقاومه الثاليه القمة السابقه 11.30 درهم

اما الاهداف فهي بتجاوز القمة السابقه على النحو التالي :

الهدف الأول 12.35 درهما
الهدف الثاني 12.95 درهما هدف النموذج الفني العلم والساريه .

تحليل سهم اسمنت راس الخيمه ودخول خفي بعد اعلان الارباح للربع الأول 2009 .

السهم يبدي تماسك جيد في القناه الصاعده وهو يجهز لانطلاقه مبغاته وربما يكون خلال الاسبوعين القدامين قريب من الاهداف التي سنذكرها امام السهم الآن مقاومه من المنتظر ان يتجاوزها هذا الاسبوع 1.40 درهما ومن ثم الاستعداد لاختراق 1.53 درهما لتكون الاهداف على النحو التالي :

الهدف الأول 1.60 درهما
الهدف الثاني 1.91 درهما .

وقف الخساره بكسر الدعم 1.23 درهم .


نسأل التوفيق للجميع

هذا هو تحليل للاسهم الأكثر عطاءا وثباتا واقل خطوره للفتره القادمه .
نسأل الله أن يوفقنا جميعا .

يعذروني اخواني بأنني لن اكون متواجد في الفترة القادمه لانشغالي في العمل الحكومي طيله هذا الاسبوع لكن سأكون بين الحين والاخر في المنتدى لإضافة إي جديد بين الحين والاخر .

73 thoughts on “****توصيات فنية مشروطه لهذا الاسبوع Artc- Emaar- Dmf – Etisalat – Rakcc – Arkan ****

  1. المطلوب من اعمار الآن الخروج من القناه الصاعده واختراق المقاومه 2.70 درهما لبدء حركة صاعده قويه باتجاه اولى الاولى 2.98 درهم ومن ثم 2.30 درهما

    تقصد 3.30

Comments are closed.