السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ومبروك على الجميع الصعود الجميل للسوق في المداخله الاخيره ذكرنا تحرر السوق بمجرد كسر 5,730 والحمدالله تم ذالك من الامس ولانزال ننتظر التاكيد.
في هذه الصفحه سنكون مع اخواني المحللين لاعطاء تصور لحركة السوق والحركه الفنيه لاهم الشركات.
والله يوفق الجميع
اخوي بـــــــروكر
عندي سؤال هل ف نهاية كل اسبوع اي الخميس الي ياخذون ع المكشوف يطلعون من السوق اي يبيعون اسهمهم ؟
لان الخوف من ان الواحد يكون شاري ويستنى وفي اخر الاسبوع تنزل الاسهم عن السعر الي اشتراه
أخي العريز بروكر-محترف
جزاك الله خير لما تقدمة من جهد و نصيحة للجميع جعلها الله في ميزان حسناتك
اذا سمحت ممكن التحليل لمصرف الشارجة الأسلامي
و لك شكر وتحياتي
شو رايك في سهم اياك
غداً