البنك العربي المتحد : 11% أرباح نقدية و 12% أسهم منحة
مصرف الشارقة الاسلامي: 20% اسهم منحة
بنك دبي التجاري: 30% نقدا و 25% اسهم منحة….8/3/2008 يوم الاستحقاق….الجمعية العمومية 27/2/2008
بنك الاستثمار: 10% منحة و10% نقداً … 26/2/2008 يوم الاستحقاق
عمان للتامين: 35% نقداً و35% أسهم منحة
الواحة: 5% كأرباح نقدية و5% أسهم منحة ….25/2/2008 اجتماع الجمعية العمومية
الشركة الخليجية للاستثمارات العامة: 27/1/2008 اجتماع مجلس الادارة

175 thoughts on “توزيعات الارباح لعام 2007

  1. لاتنسين سهم السوق حطي عليه العين والغين اول ما يعلنو الارباح بشرينا الله يبشرج بالجنه ونعيمها

    اكيد يا اخوي لان هذا اكثر سهم احبه في السوقين

    هم اعلنوا عن ارباحهم الغير مسبوقة 1.4 مليار و الحين باقي الاعلان عن التوزيعات

  2. كم الاكتتاب اختي؟

    مجلس إدارة المصرف تقدم بتوصية زيادة رأسماله إلى ملياري ومائتي مليون درهم من مليار ومائة مليون درهم حاليا، وذلك بزيادة 100% لرأس ماله الحالي تمهيدا لاعتمادها من الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد في وقت لاحق، وتتمثل هذه الزيادة في توزيع أسهم منحة بقيمة 220 مليون درهم بنسبة 20% من رأس مال المصرف المدفوع كتوزيعات أرباح عن عام ،2007 في حين سيتم طرح عدد 880 مليون سهم لاكتتاب المساهمين بما يعادل 80% من رأس المال الحالي قبل أسهم المنحة، بقيمة اسمية مقدارها واحد درهم للسهم الواحد، بالإضافة إلى علاوة إصدار بقيمة واحد درهم للسهم الواحد وستتم مخاطبة كل من وزارة الاقتصاد والتخطيط ومصرف الإمارات المركزي والجهات ذات الاختصاص لأخذ الموفقات المطلوبة.

    يا اخوي هالمعلومات اللي لين الحين متوفرة عن الاكتتاب و اكيد بيعلنون عن معلومات اكثر لاحقا

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ممكن ياجماعه الخير
    حد يخبرنا توزيعات ارابتك يقولون ممتازه بس كيف المنح والكاش؟

    وشكراا…..

    السلام عليكم

    قبل سنتين وزع 30% اسهم منحة
    السنة الماضية وزع 15% اسمهم منحة و15% فلوس نقدي

    وللعلم هذا السهم من افضل الاسهم في سوق دبي والمستثمرين اللذين احتفظوا بالسهم ولم يبيعوا من قبل سنتين تحولت خسارتهم الى ربح مضاعف حتى ولو اشتروا السهم على اعلى سعر من قبل سنتين.

    ما شاء الله – تبارك الله

Comments are closed.