خبر جميل على شركة تمويل 14-2-2008 اخبار العرب

دبي-أخبار العرب: % أعلنت شركة ’’تمويل’’، أنها حصلت على رخصة تمويل عقاري من ’’هيئة التمويل العقاري’’ في مصر لإطلاق عملياتها في البلد العربي الأكبر من حيث عدد السكان. ومن المتوقع أن تباشرالشركة عملياتها في الربع الثاني من العام الحالي برأسمال مرخص قدره 500 مليون جنيه مصري (4^333 مليون درهم إماراتي)، ورأسمال مدفوع قدره 100 مليون جنيه (7^66 مليون درهم).

وقد سجلت الشركة اسمها وشعارها ورخصتها التجارية تحت اسم ’’تمويل مصر للتمويل العقاري’’ (شركة مساهمة مصرية) وستزاول نشاطها في مصر تحت الاسم نفسه.

وقال وسيم سيفي، الرئيس التنفيذي لشركة ’’تمويل’’: ’’نحن متحمسون لتنفيذ استراتيجيتنا الهادفة إلى تحقيق الريادة الإقليمية، بعد ما حققناه من نجاح كبير ومكانة رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ إطلاق عملياتنا في عام 2004’’. وأضاف: ’’مع عدد سكانها الذي يتجاوز 80 مليون نسمة واقتصادها المنتعش الذي سجل نمواً بأكثر من 7% خلال العام الماضي وحده، فإن مصر توفر سوقاً مثلى لتنمية أعمالنا والانطلاق منها نحو الأسواق الدولية. ونحن على ثقة بأن المجموعة الشاملة من حلول التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي ستوفرها ’’تمويل’’ للمستثمرين ومالكي المنازل في مصر، ستضمن للشركة تكرار تجربة النجاح الإماراتية في السوق المصرية سريعة النمو. ونحن شاكرون لهيئة التمويل العقاري منحنا أول رخصة خارج دولة الإمارات العربية المتحدة’’.

وأوضح سيفي أن ’’تمويل’’ ستستفيد من تجربتها الإماراتية الناجحة، حيث توفر مجموعة واسعة جداً من منتجات وخدمات التمويل العقاري المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية، لتزويد السوق المصرية بالحلول الحالية وأخرى جديدة لتلبية الاحتياجات الخاصة لهذه السوق الواعدة. وقال: ’’من خلال تزويدهم بخدمات لا تضاهى، سنوفر لعملائنا في مصر التجربة المميزة للاَلاف من عملائنا في الإمارات، متيحين لهم امتلاك منزل الأحلام بأسلوب ينسجم مع إمكاناتهم وقناعاتهم’’. وتابع الرئيس التنفيذي: ’’تعتزم ’تمويل’ إرساء علاقات قوية في مصر، حيث سنعمل على تحديد أفضل الفرص الاستثمارية وأكثرها استقراراً في البلاد. وسنتعاون أيضاً بشكل وثيق مع شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر والمنطقة، لنضمن لأنفسنا مساهمة مستمرة في تنويع ودفع عجلة الاقتصاد المصري. وفي الوقت ذاته، فإننا مقتنعون بأن مثل هذا التوسع طويل الأمد سيحقق فائدة كبرى لمساهمينا وجميع شركائنا في الإمارات والعالم’’. وسبق أن وقعت ’’تمويل’’ اتفاقية مع شركة ’’الأولى للتطوير العقاري’’ في المملكة العربية السعودية، حيث تنتظر الشركة افتتاح فرع لها في وقت لاحق من العام الحالي. وتتوقع ’’تمويل’’ أن تسهم عملياتها الدولية بحلول عام 2011 بنحو 20- 30% من إجمالي عائداتها. وكانت ’’تمويل’’ أعلنت مؤخراً عن أرباح قياسية بلغت 451 مليون درهم إماراتي لعام 2007، وهو العام الثالث على التوالي الذي تسجل فيه الشركة أرباحاً بنسبةثلاث أضعاف عن السنة السابقة

3 thoughts on “(تمويل) و رخصة لإطلاق عملياتها في مصر

  1. سهم رائع وواعد …تجاوب اليوم أيجابيا مع الخبر …6،70 حتى الأن والمزيد أت بأذن الله….أرباح الشركة متنامية على مدى 3 سنوات وستكون التوزيعات النقدية والأسهم المجانية مجزية بأذن الله.

Comments are closed.