وقعت شركة ‘ تمويل ‘ أحد أكبر مزودي التمويل العقاري بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم اتفاقية شراكة مع ‘ التميمي للاستثمار ‘ شركة الاستثمارات المتنوعة التي تتخذ من دبي مقراً لها وتقوم حاليا بتطوير مشاريع تجارية في موتور سيتي بدبي .

وستقدم ‘ تمويل ‘ للمشترين بموجب هذه الاتفاقية ما يصل إلى 80 بالمائة من قيمة الوحدات المتاحة في برجي التميمي التجاريين دايتونا هاوس وديترويت هاوس في موتور سيتي الممتدة على مساحة 38 مليون متر مربع.

ويتبوأ البرجان الجديدان المتوقع إنجازهما عام 2009 موقعاً استراتيجياً في قلب موتور سيتي وسيديرهما قسم إدارة حسابات الضمان في تمويل.

وتوفر ‘ موتور سيتي ‘ بيئة غنية تناسب جميع احتياجات السكن والعمل ضمن مشروع عقاري متكامل وفريد من نوعه يحتضن العديد من المرافق الضرورية للارتقاء بالحياة العصرية إلى مستويات جديدة بما في ذلك المجمعات السكنية ومراكز التسوق والترفيه والمطاعم ومتاجر التجزئة .

وتم تصميم ‘ دايتونا هاوس وديترويت هاوس ‘ ليناسبا جميع أنواع الشركات على اختلاف قطاعاتها بما في ذلك السيارات والضيافة والهندسة والبتروكيماويات وتقنية المعلومات والاتصالات .

وحول الشراكة الجديدة .. أكد وسيم سيفي الرئيس التنفيذي لشركة ‘ تمويل ‘ أن الحاجة إلى هذا النوع من الحلول التي توفرها تمويل تأتي من حقيقة أن موتور سيتي تجمع طيفاً واسعاً من المنشآت التجارية والسكنية والرياضية ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستعود بنفع كبير على جميع مشتري الوحدات التجارية المتاحة في البرجين .

وقال عصام التميمي رئيس مجلس إدارة شركة التميمي للاستثمار يسعدنا أن نوحد جهودنا مع شركة مثل تمويل من أجل توفير الدعم المالي اللازم لبرجي دايتونا وديترويت بعدما أثبتت تمويل مصداقية عالية وقدرة كبيرة على توفير باقة متنوعة من حلول التمويل المبتكرة مما يجعلنا تواقين إلى العمل معاً من أجل توفير أفضل الفرص لعملائنا .. ونتطلع قدماً إلى التعاون في مشاريع ناجحة أخرى مستقبلاً.

المصدر : ارقام

One thought on “تمويل توقع اتفاقية لتمويل مبيعات برجين تجاريين في موتور سيتي

Comments are closed.