دبي – الأسواق.نت

أعلنت شركة “تمويل” أكبر شركة تمويل عقاري في الإمارات اليوم عن نتائجها المالية للربع الثاني من 2009، حيث بلغ صافي خسارة الشركة 35 مليون درهم وبلغت الموجودات التمويلية والاستثمارية الإسلامية 10.5 مليارات درهم.

وقالت الشركة في بيان نشر علة موقع سوق دبي المالي إن هذه النتائج لا تشمل الأصول المضمونة البالغة 353 مليون درهم والتي أخرجت من الميوانية العمومية.

وبلغت الأرباح التشغيلية للشركة خلال الربع الثاني من العام الحالي 54 مليون درهم قبل المخصصات الاحتياطية.

ووأضافت الشركة أنه في ظل الظروف الحالية التي تشهدها السوق وبسبب شح السيولة وتراج السوق العقاري فقد اتخذت تمويل مخصصات احتياطية إضافية بقيمة 89 مليون درهم لتغطية أية أضرار محتملة في محفظة أصول الشركة ولتعويض انخفاض القيمة السوقية لاستثماراتها العقارية كما أن المخصصات الإضافية التي اتخذتها الشركة لتغطية محفظتها من التمويل السكني قد تمت على أساس الحيطة المالية حيث لم تواجه الشركة حتى الآن أي متطلبات احتياطية محددة.

وبلغ مجموع المخصصات التي اتخذتها الشركة لتغطية محفظتها من التمويل السكني حتى 30 يونيو الماضي 168 مليون درهم، منها 140 مليون درهم كمخصصات احتياطية.

9 thoughts on ““تمويل” الإماراتية تتكبد 35 مليون درهم خسائر في الربع الثاني

  1. What I really like is the statement says

    Tamweel reserved some money for the salaries of the management and staff who are working to maintain the company assets

    Well done; our money is frozen and the management are enjoying doing nothing but take salaries

    Well done – I need someone to tell me how can the real estate industry servive in this atmosphere

  2. أتمنى من كل المتضررين الدخول إلى موقع الخبر في العربية نت وكتابة تعليقاتكم على التجميد دام أنه أصواتنا ما توصل للمسؤولين الكبار ط£ط®ط¨ط§ط± ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ | “طھظ…ظˆظٹظ„” ط§ظ„ط¥ظ…ط§ط±ط§طھظٹط© طھطھظƒط¨ط¯ 35 ظ…ظ„ظٹظˆظ† ط¯ط±ظ‡ظ… ط®ط³ط§ط¦ط± ظپظٹ ط§ظ„ط±ط¨ط¹ ط§ظ„ط«ط§ظ†ظٹ

  3. لاتصدق كلام فاضي الخساره 350مليون والجماعه يحاولون يرقعون شمال يمين ومعهم املاك ماشي فايده صار لهم فتره ولا بالعقل لو هذي فقط الخساره ماحتاجو لدمج ,,,,لاتصدق ابد ابصم لك بالعشره الجماعه ماعندهم يشترون سيكل بيدر او يمولون شراء دراجه سوزوكي مادري ليش استمرارهم في الكذب والاشاعات والتمويه والتضليل والكل عارف وفاهم ,,,,الموضوع محتاج صراحه منهم ,,,وربي انشاء الله يرزقهم وتقوم من جديد كل شركاتنا الخسرانه والمفلسه وترجع الامور والمياه لمجاريها وتعود ايام البحبحه والرفاهيه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

Comments are closed.