اخواني عندي سياره وابغي اقيمها

لاندكروزو استيشن 2008 (vxr – v8) ماشيه 23.000 كم من وكالة البريمي، اللون ابيض لؤلؤي ، فل اوبشن مخمل ، لاحوادث والحمد الله …

13 thoughts on “تقييم لاندكروزر استيشن 2008

  1. السلام عليكم :

    اخوي الفاضل اذا حاب تبيع الموتر ع 150 الف انا شراااي كااااااش

    والسموحه منك

  2. توضيح : صاحب السيارة يستفسر عن قيمة الموتر في السوق , واذا قرر يبيع , بكتب موضوع جديد

Comments are closed.