وصلت الكمية الثانية من جهاز خفض ضغط الدم وبدون ادوية وهو تقنية امريكية جديدة و مرخص من هيئة الدواء و الغذاء الفدرالية الامريكية FDA وهو جهاز فعال جدا جدا و فيه ضمان لمدة 60 يوم باعادة النقود اذا لم يلاحظ المريض فائدة من استخدامه.

سعر الجهاز 1300 درهم
التوصيل خلال يوم او يومين من تاريخ الطلب

الكمية محدودة جدا و الاولوية للطلبات التي تصل اولا

12 thoughts on “تقنية امريكية لخفض ضغط الدم

  1. مشكوور اخوي ابو يوسف بس في احد جربة تعرفه شخصيا و جاب معاه نتيجه و هل هو في الاخير مع الاستعمال الدائم يؤدي الى الشفاء ان شاءالله

    نعم اعرف عدة اشخاص جربوه و هو معتمد من وكالة الغذاء و الدواء الامريكية نتيجة للتجارب واستجابة المرضى للعلاج به.
    الجهاز لا يشفي لكنه يعمل عمل الدواء لكن بدون مضار و لكن حالة الضغط تخف مع مرور الزمن و لكنها لا تزول بعد ترك العمل بالجهاز وهناك اشخاص اعرفهم كان عندهم الم في منطقة الصدر نتيجة تضيق شرايين القلب الحمد لله زالت هذه الاعراض عندهم وهم مستمرين على العلاج.
    واخي العزيز اذا كان على ثمن الجهاز فانا اضمن لك استعادة نقودك بعد شهرين من الشراء اذا لم ينفع مريضك هذا الجهاز على ان يكون السبب عدم فائدة الجهاز وليس اهمال المريض للعلاج و ان يكون الجهاز بنفس حالته التي استلمته بها اي خالي من الكسور و الاضرار.
    كذلك سعر الجهاز ليس بالشيء الكبير و المستحيل على اي مواطن او مقيم دفع ثمنه وانشاء الله ينفع مريضك وانا انصحك لزيارة موقع الشركة الامريكية المصنعة لترى التجارب و النتائج و كلام المرضى و الاطباء.

    هذا ولك الشكر على اسئلتك

  2. مشكوور اخوي ابو يوسف بس في احد جربة تعرفه شخصيا و جاب معاه نتيجه و هل هو في الاخير مع الاستعمال الدائم يؤدي الى الشفاء ان شاءالله

Comments are closed.