اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج
وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143
بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD
شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.
وشكرا و اي سؤال انا حاضر
أخوي التاجر الرابط مب شغال جربت كم مره … يوم أضغط على داونلود ماينزلي أي شي بس تطلعلي صفحه ثانيه فيها كتابه فقط؟
شو الطريقه لوسمحت؟
10 علي 10 يالتـــاجر :hhhrr5:
و اظن انه بعد يشتغل على الرنج الان له نفس الدرايف. بس مب متاكد
:bvcg5151: التاجر بنشاور BOEING777
هو مال بالبيزات زين بس الي ببلاش احـــــــــــــســـــــــــــــن:rofl:
مشكور يالتاجر وانا فعلاً حملت الملف ونسخته على CD وطلعت لي خريطة الامارات والسعوديه والكويت الخ الخ دول الخليج كلها .. بس سمعت ناس يخبروني ان خريطة دبي لازالت غير محدثه يعني not updated مثل خرايط الدول الثانيه , هل صحيح هالكلام !!
يلا يالخطير شد حيلك وحصل لنا السيدي الأحدث :hhhrr5:
مرحبا… هذي آخر خريطة موجده عندي حاليا. ان شاء الله اذا لقيت احدث منها ارفعها لكم. انت سمعت ان الخريطة مب محدثه وانت جربتها و شفتها مب محدثه ؟؟