السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هذا الخبر صحيح 100 % وورد من مصادر موثوقه في شرطة دبي ..
تم القبض على العصابه اللي سطت على محل المجوهرات في وافي ..

تفاصيل الكشف عن الجناه ..

تم التعرف على افراد العصابه .. وهم عرب من اصل سوري ويحملون الجنسيه الكنديه .. وبالفعل استطاعوا الهروب من قبضة الشرطه في نفس يوم حدوث الجريمه لانهم كانوا مخططين لها بطريقه احترافيه .. وبالفعل غادروا البلاد والافلات من الجمارك بكل سهوله وبحوزتهم كمية الذهب .. كيف حصل هذا ؟ لانه في مجموعة من افراد الجمارك وللاسف قاموا بمساعدة العصابه وسهلوا من العمليه .. ولكن الحمد لله ان شرطة دبي كانت يقظه وقامت بتعميم الخبر في نفس الوفت في جميع المطارات العالميه للمساعده في القاء القبض عليهم .. والحمد الله تم القاء القبض عليهم في مطار كندا بعد الاشتباه فيهم وفي كمية الذهب اللي في حوزتهم ..

والان تقوم شرطة دبي بالتكتم على الخبر حتى وصول افراد العصابة لارض البلاد واكمال الاجراءات والتحقيقات .. ومعاقبتهم .. ومعاقبة كل فرد ساهم في العمليه ..

الف مبارك لشرطة دبي على هذا النجاح .. وطبعا هذا رد على كل المشككين في قدرة شرطة دبي .. وبالفعل تستحق بكل جداره لقب افضل ثاني شرطه في العالم ..

عاشت شرطة دبي

37 thoughts on “تفاصيل القاء القبض على عصابة السطو على مركز وافي مدعم بصور الجناة

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    وصلنى ما يلى عبر البريد الالكترونى .

    هذا الخبر صحيح 100 % وورد من مصادر موثوقه في شرطة دبي .. تم القاء القبض على العصابه اللي سطت على محل المجوهرات في وافي ..

    تفاصيل الكشف عن الجناه ..

    تم التعرف على افراد العصابه .. وهم عرب من اصل سوري ويحملون الجنسيه الكنديه .. وبالفعل استطاعوا الهروب من قبضة الشرطه في نفس يوم حدوث الجريمه لانهم كانوا مخططين لها بطريقه احترافيه .. وبالفعل غادروا البلاد والافلات من الجمارك بكل سهوله وبحوزتهم كمية الذهب .. كيف حصل هذا ؟ لأنه في مجموعة من أفراد الجمارك وللأسف قاموا بمساعدة العصابة وسهلوا من العمليه .. ولكن الحمد لله ان شرطة دبي كانت يقظه وقامت بتعميم الخبر في نفس الوقت في جميع المطارات العالميه للمساعده في القاء القبض عليهم .. والحمد الله تم القاء القبض عليهم في مطار كندا بعد الاشتباه فيهم وفي كمية الذهب اللي في حوزتهم ..

    والان تقوم شرطة دبي بالتكتم على الخبر حتى وصول افراد العصابة لارض البلاد واكمال الاجراءات والتحقيقات .. ومعاقبتهم .. ومعاقبة كل فرد ساهم في العمليه ..

    الف مبروك لشرطة دبي على هذا النجاح .. وطبعا هذا رد على كل المشككين في قدرة شرطة دبي .. وبالفعل تستحق بكل جداره لقب افضل ثاني شرطه في العالم ..

    http://up2.arabsh.com/2007/1f587.jpg (http://up2.arabsh.com)

    http://up2.arabsh.com/2007/f91d6.jpg (http://up2.arabsh.com)

    http://up2.arabsh.com/2007/dba0e.jpg (http://up2.arabsh.com)

    http://up2.arabsh.com/2007/e58b0.jpg (http://up2.arabsh.com)

  2. بعد الاشتباه فيهم وفي كمية الذهب اللي في حوزتهم ..

    الماس ولا ذهب
    هم سطوا على محل الماس اعتقد

Comments are closed.