السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
حبيــــــــــــــب الكــــل لو سمحت تقيم ها الرقم
F 5333 ومشكور
دبي كود H
لو الرقم ينقرأ من الصوبين قفل
مثل 32023
أو 54045
كم يسووون؟
أو
77466
يعني دبل رقم دبل كود H
السلام عليكم .. اشحالكم
اخوي ممكن تقيم لي هالرقم
9113 H
دبـــي
و مشكور اخوي
السلام عليكم …
ممكن تقيم :-
69003 أحمر قديم
46040 الفئة الخامسه
77474 الفئة الخامسه
والسموحه .
السلام عليكم
ممكن تقييم أحمر قديم أبوظبي 19779