http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/34/36/0-1,2,3,4,5,.png http://quran.al-islam.com/GenGifImages/Search/290X800-1/11/6/0-7,8,9,.png
http://www.alshamsi.net/hamd_allah.jpg
قـــراء ن كــريــم
http://quran.muslim-web.com/sura_002.htm
أذكــا ر الــصــبــاح
http://www.da3y.org/do3a/1_sabah.ram
أصبحنا و أصبح الملك لله ، والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده ، وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، وسوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر
” اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”
http://www.islandnet.com/~surfins/PageMill_Resources/baterflyer.gif
تصفّح المقالات
144 thoughts on “تـــــــــــــــــــــداولات يــــوم الــخــمــيــس {{ 24/11/2005 }}”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
سواح / doda
انا اتكلم عن ورقة التخصيص
اما بالنسبة للفلوس اعتقد اول شخص استلمتها قبل الجميع :hhftj:
بعد استلمتها :hrg7:
ما حبيتها منك يا سواح… نسيت شو ياك من أملاك..
غيمة وبتعدي.. وباذكرك….
واحد شيشة عجمي هون!::
اوبس
دخلت المنطقة الخضرا :rrre4:
اسمحلي الشيخ
اصلا املاك احسن سهم وسهم استثمارى ومضاربجى من الدرجه الاولى
وغلطان اللى يفرط فيه
ايه رأيك انه غلطان
انا بأولك انه غلطان
طب انا اعيد واأوول انه غلطان
عند فيك انه غلطان :ppnn:
ما حبيتها منك يا سواح… نسيت شو ياك من أملاك..
غيمة وبتعدي.. وباذكرك….
واحد شيشة عجمي هون!
عجمي بوقت الظهر
أأأأأأأأأأأأأأأأوف :ppnn:
واملاك الردي ماحد يباه
ما باقى الا انه يكسر نقطة الدعم الثانية 12.73 :sahem2:
ما حبيتها منك يا سواح… نسيت شو ياك من أملاك..
غيمة وبتعدي.. وباذكرك….
واحد شيشة عجمي هون!
من زماااااااااااااااااااااااااان واخدينهم
سواح / doda
انا اتكلم عن ورقة التخصيص
اما بالنسبة للفلوس اعتقد اول شخص استلمتها قبل الجميع :hhftj:
واملاك الردي ماحد يباه
ما باقى الا انه يكسر نقطة الدعم الثانية 12.73 :sahem2: