بسم الله الرحمن الرحيم

” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مع تمنياتي بيوم موفق للجميع

{{{ منقول للأمانة من الاخ الكريم سمو العز فدعواتكم له }}}

163 thoughts on “تـــــــــــداولات يـــــوم الـخـمــيــس 29/9/2005

  1. شو السالفه تفاوت بين اسعار العرض والطلب وحجم تداول ضعيف
    نتريا ساعة الحصني يمكن يتغير الوضع

    انت كلامك صح 100 % :sahem1:

  2. ههههههههههههه توني عرفت البارح انج من ضحايا الاتحاد العقاري :ddff6:

    هلا الدار كم الدعم الاول لدبي الاسلامي اشوف سعر 29.95 مب راضي يتنفذ

  3. بعد مرور اول نصف ساعة
    المؤشر العام 1,160.25
    الفرق 8.97
    النسبة 0.77

    القيمة 181,487,703
    الحجم 8,987,664

    الحالة====> تداول ضعيف+اعلام حمرا+ مقاومة شرسة من دبي للاستثمار

    بعد 45 دقيقة من بدء التداول
    المؤشر العام 1,159.05
    الفرق 10.17
    النسبة 0.87

    القيمة 251,522,957
    الحجم 13,066,487

    لا تعليق

    اخوى prince_uae
    بنك الشارقه بعد اعلانها بخصوص دانه غاز
    منقول من جريدة الاتحاد-بقلم قرقاش
    أبيض الوجه

    إفصاح بنك الشارقة بخصوص أثر ملكيته لأسهم ”دانة غاز” على ربحيته ملفت للنظر، فبينما يتراقص الكثير من الشركات العامة حول الإفصاح عن مستجدات تؤثر على أسعار أسهمها ظهر بنك الشارقة بصراحة شجاعة ليعلن تماما عن علاقته مع ”دانة غاز” بصورة شاملة· طالما خذلتنا الشركات العامة في درجة إفصاحها، وحتى عندما تفصح قلما كان ذلك بدرجة كافية من الشفافية· ومثال بنك الشارقة استثناء لهذه القاعدة، لا بد أن نرحب بمثل هذا الاستثناء ونشجعة· لقد فهمنا علاقة البنك بالشركة الجديدة بعد الإفصاح ولا يبقى إلا أن يتخذ كل مستثمر قراره الاستثماري بناء على معلومات دقيقة وتامة متاحة أمام الجميع· ”عفارم” على بنك الشارقة الذي ارتقى الى قدر مسؤولياته وظهر بالوجه الأبيض أمام مساهميه في هذه الأيام التي ”تسخمت” فيها وجوه كثيرة أخرى لم تعر اهتماما للمسؤوليات الكبيرة التي ترافق التلقب بلقب شركة عامة في السوق·

  4. ايه اللي بيحصل لبنك الشارقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الحق ما تلحق خبر جااااااااااااااااااااااااامد
    لمت اب

    حد يشتري من بنك الشارقه الله هداك ؟؟؟

    صباحك خير وفل

  5. صباح الخير

    اخوى مروان
    مقاومة اولى لدبي للاستثمار 20.90

    خلنا نشوف

    شو السالفه تفاوت بين اسعار العرض والطلب وحجم تداول ضعيف
    نتريا ساعة الحصني يمكن يتغير الوضع

Comments are closed.