بسم الله الرحمن الرحيم

” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”

القران الكريم : http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenQuran&type=rm&id=6286&name=x+HRzePk&type=rm&number=1&M_id=213&C_id=55&moshaf=49TH0e0gyOQg0cfUzyDH4drdx9Pt&rm_number=1&rm_size=1.39&mp3_number=1&mp3_size=2.67

241 thoughts on “تـــــداولات يـــوم الـــســبت 1 / 10 / 2005

  1. الراعي .. الدار .. tug .. وسواح
    شوفوا لنا صرفه ويا التقارير التعبانه مالت سوق دبي …
    سيروا عندهم واشتكوا نيابة عنا ..
    ما تشوفون ” طماع كبير ” زعلان منهم ؟؟؟
    عاد كله الا طماع كبير يزعل .. بعدين من وين
    بنلاقي حد يطمع ويرفع لنا الاسعار ؟؟؟

    هلااااااااااااااا أختي الكريمة متفيجة
    مفتقدينك من فترة
    أما عن الطمع، فهو أولاً وأخيراً بعفو رب العالمين ورحمته
    أظن موقع التقارير عليه ضغط كبير جداً جداً بسبب الأعداد الهائلة للمستثمرين في سوق دبي (الله يكون في عون المشرفين على الموقع)

  2. اللوجستية كلت الجو من إعمار في حجم التداول وشكلها رايح تاكل منها الجو كمان في القيمة ..

    يعني بالمختصر المفيد هي النهاردة الكل في الكل :6aar:

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    تحية للجميع كل واحد باسمه

    وعليكم السلام
    ابو عوض شارد…..اذا حد شافه لازم يبلغ عنه :tttyyyy:

    مرحبا اخوي سواح … مساك فل … على توقيت ابوعوض ..

    هلا وغلا…..مرحبا ملايين :tttyyyy: ……ما ادرى وين سار هذا الريال….من يوم عطانا حكمة اليوم ما بين :eetgjh:

    بنت_زايد

    ما نبا بخاريج

    وبعدين من وين يبتى خبران بيطير اعمار….شو مصدرج….لا يكون اانتى مروجه اشاعات :kkkg7:

  4. بااااااااااااااااااااااااااااااااك

    اشلونك يا سواح وخبارك يا ناسداك الامارات كيف الحال منك يا ناسداك 1400 من تبريد واعمار واملاك جزء عليهم علي 1400 :habeet:

    مكلتكم مايحلها الا الدار . ليش التاخير :vb_comean

  5. هلا وغلا وصباح النور على البنور يا حلو أنت يا حلو :ppnn:

    :

    هلا بالورد المتفتح
    شو اخار اخبار الاستعدادات…..

    السواح شو يخصم مني 0000 ترى بيسويها العمده كفايه السوق اليوم حمر وبعد تباه يخصم مني

    :

    يوم الا دبي للاستثمار برايه :qqqdd:
    بعدين انا قاعد اقيم الريال اشوفه شغيل ولا لا…..تعرف اخر السنه وترقيات وبونس و….

    الراعي .. الدار .. tug .. وسواح
    شوفوا لنا صرفه ويا التقارير التعبانه مالت سوق دبي …
    سيروا عندهم واشتكوا نيابة عنا ..
    ما تشوفون ” طماع كبير ” زعلان منهم ؟؟؟
    عاد كله الا طماع كبير يزعل .. بعدين من وين
    بنلاقي حد يطمع ويرفع لنا الاسعار ؟؟؟:sham1:

    الراعى ما بيقصر :^15:

Comments are closed.