بسم الله الرحمن الرحيم

” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”

القران الكريم : http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenQuran&type=rm&id=6286&name=x+HRzePk&type=rm&number=1&M_id=213&C_id=55&moshaf=49TH0e0gyOQg0cfUzyDH4drdx9Pt&rm_number=1&rm_size=1.39&mp3_number=1&mp3_size=2.67

241 thoughts on “تـــــداولات يـــوم الـــســبت 1 / 10 / 2005

  1. صح النوم يا سواح

    هلا اخوى نهارك ابيض

    مرحبا

    أنا بــــــــــــــاك

    SaWa7

    يبالك ضرب

    اتحريت بس انا اللي ما عندي دوام

    حتى انته

    خلاص باجر انا بداوم

    بس دوامي باجر في دار الظبي

    هلا وغلا….انا يبالى ضرب ولا انتى……وين البخارى……..قمنا نترياه تقولين مدفه رمضان :ppnn:

    شواسوي يا السواح قمت اشرد من الدوام عشان المنتدى 0000 اخبركم انتوا ما تداومون

    دخيلك يا العمده ( الدار ) اخصم عني اي شى الا املاك اصبر على بشتري العربيه وبعدين اخصمها مني كثر ما تبا

    وشارد بعد :ood: لاحول

    الدار ما عرفت تخصم عنه……..البارحه هو يتنشد عن دبي للاستثمار ….عليك بهذا السهم

  2. صلاح يا غريب … أيه رأيك عرضت اللوجستية على 5.25 .. حلو ولا وحش :^28:

    لو إتباعت اليوم بكرة باخدها بأرخص … طبعاً ده شغل :sham1:

    ياواد يا جامد قوى … ده ايه الشغل العالى ده …طحن يابا طحن

    الله يباركلك ويسهلك يا عم

  3. اخواني هل يوجد مشكله في التقارير لسوق دبي
    لا يوجد عندي تقارير مع اني عامل اكثر من 20 صفقه بيع وشراء من يوم الاربعاء

    التقارير الإلكترونية من فترة تعاني من مشاكل كثيرة. نفس الشيء يحدث معي ومن زمااااااان ما عدت أفتح موقع التقارير الإلكترونية (بلاش غلبة عالفاضي):^15:

  4. مرحبتين اكبار…..هلا وغلا

    وين ياريال لا دانة ولا علايه……اخوى ما يقصر متكفل بهاي الامور……انا متابعنكم وهذا يكفينى

    UAENASDAK
    وعليكم السلام
    ليش متأخر؟؟؟؟ :^2:

    هلا وغلا وصباح النور على البنور يا حلو أنت يا حلو :ppnn:

    مين ده اللي عاوز يخصم عليك ؟ وريهوني بس … اوعى وشك منك له له له.

    صلاح يا غريب … أيه رأيك عرضت اللوجستية على 5.25 .. حلو ولا وحش :^28:

    لو إتباعت اليوم بكرة باخدها بأرخص … طبعاً ده شغل :sham1:

  5. حالة التداولات تعادل

    عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 64 (32 عضو و 32 ضيف) :^10:

Comments are closed.