بسم الله الرحمن الرحيم

” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”

القران الكريم : http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenQuran&type=rm&id=6286&name=x+HRzePk&type=rm&number=1&M_id=213&C_id=55&moshaf=49TH0e0gyOQg0cfUzyDH4drdx9Pt&rm_number=1&rm_size=1.39&mp3_number=1&mp3_size=2.67

241 thoughts on “تـــــداولات يـــوم الـــســبت 1 / 10 / 2005

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    هلا بالطش والرش والعود المبخر :habeet:

    مخصوم 100 سهم املاك تاخير + 100 سهم دبي الاسلامي غياب :ppnn:

  2. اخواني هل يوجد مشكله في التقارير لسوق دبي
    لا يوجد عندي تقارير مع اني عامل اكثر من 20 صفقه بيع وشراء من يوم الاربعاء

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    فضل التسبيح والتحميد والتهليل والتكبير

    قال صلى الله عليه وسلم:”من قال سبحان الله وبحمده فى يوم مائة مرة حطت خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر”.

    وقال صلى الله عليه وسلم:” من قال لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد, وهو على كل شي قدير” عشر مرات. كان كمن اعتق اربعة من ولد اسماعيل

    وقال صلى الله عليه وسلم:”كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن:”سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم””.

    وقال صلى الله عليه وسلم:” لان اقول سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر احب الي مما طلعت عليه الشمس

    دعاء دخول السوق

    لا اله الا الله وحده لا شريك له, له الملك وله الحمد, يحي ويميت,وهو حي لا يموت, بيده الخير وهو على كل شى قدير

    صبحكم الله بالخير والنور والسرور والعافية على ساعة المنتدى فردا فردا
    مساكم الله بالخير على ساعة ابو عوض كل باسمه

    اسمحولى على التأخير…….كنت :^7:

    افتقدناااااااااااااااااااك يا راعي سمحه

    اياني واياك تنام بها الوقت مره ثانيه :^8:

  4. هلا بالطش والرش والورد والنرجس المعطر :habeet:
    خل عنك ولا ساير تكتتب بالدانة غاز :rrr4e:

    مرحبتين اكبار…..هلا وغلا

    وين ياريال لا دانة ولا علايه……اخوى ما يقصر متكفل بهاي الامور……انا متابعنكم وهذا يكفينى :lllff9:

    UAENASDAK
    وعليكم السلام
    ليش متأخر؟؟؟؟ :^2:

Comments are closed.