بسم الله الرحمن الرحيم

” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”

القران الكريم : http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenQuran&type=rm&id=6286&name=x+HRzePk&type=rm&number=1&M_id=213&C_id=55&moshaf=49TH0e0gyOQg0cfUzyDH4drdx9Pt&rm_number=1&rm_size=1.39&mp3_number=1&mp3_size=2.67

241 thoughts on “تـــــداولات يـــوم الـــســبت 1 / 10 / 2005

  1. مبرووووووووووووك لملاك اللوجستية هاي جديد 4.93
    اقتربت الــ 5 إن شاء الله (مع أنها حاجز نفسي كبير)….

    لكن بحق شيء مفرح أن نرى أن هناك على الأقل سهماً واحداً يحاول التمرد على قاعدة (انتظار إعمار)

  2. مشكور اخوي طماع كبير على المشاركة .. الله يستر .. تراه التحليل يؤكد النزول …
    الدار .. شو ظنك على العرض .. اظنه تم تصريفه .. ؟؟ الله اعلم ..

    اخوي انا ما اختلفت معاك انه تصريف ,, بس لا حظ ان السهم مضغوط عليه وممكن ينفجر في اي وقت

    اعمار

    26,20 / 26.90 / 27.10 / 27.70 / 28.20 / 28.60 / 29.25 / 29.75 / 30.30

  3. و منو قالك أنه قص علي و دخلت المحفظة الحمراء … أنا شعاري لا للون الأحمر … نعم للون الأخضر و ما يعادله :ppnn: أنا وياكم لا تشطبون اسمي من اللستة :hrg7:

    انتي الحين حد ياب طاريج ,, ليش ماتنصحين العضوات اليدد من المحفظة الحمراء واخطارها على الصحة العامة ,, وانهم يوزعون حلاوى مضروبة اي كلام :ppnn:

  4. شو رائيكم في بنك الشارقه السهم فووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
    زين للبيع ..

  5. هلا والله الراعي …
    شفت ازاي ؟؟ ” القلوب عند بعضها “
    جا ردي عليك مع حديثك لي …
    من قال ازعل ؟؟؟ افا . ازعل والراعي موجود
    لااا ما تدش العقل هذي ..
    بس الحاصل الله يسلمك .. اني اجي متأخره
    وتكونون قاطعين شوط في التداولات ما شاء الله
    فما الحق ارز عمري بينكم …
    🙂

    والله أنت بالذات تيجي في أي وقت وترزي عمرك بينا وهنكون كلنا سعادة بمشاركتك …
    وبالنسبة للإجتماع فعلاً أنا متفائل خير جداً والأخوة من الأقطار الشقيقة والله متحمسين جداً فيه ناس من الكويت والسعودية وعمان كلهم شوق أنهم يلتقوا بأخوانهم هنا وإن شاء الله ما يكون في خاطرهم إلا الطيب وهايكون هناك إستقبال يليق بهم في دار زايد اللي فاتحه إيدها للكل بإذن الله .

    حركات مكشوفه قول تبي تجص عليها ,,, وتييب لها تويكس بعد
    متفيجة لا تسمعين كلامه يبيج تدشين المحفظة الحمراء :vb_comean

    إلا متفيجة ما أقص عليها أبد ولا أتمنى لها تدش المحفظة لأنها لو دشت المحفظة اليتامى والمساكين وأبناء السبيل ما بيحصلوا شيئ من الحصالة :vb_c:

Comments are closed.