بسم الله الرحمن الرحيم
” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”
القران الكريم : http://www.islamway.com/?iw_s=outdoor&iw_a=directlistenQuran&type=rm&id=6286&name=x+HRzePk&type=rm&number=1&M_id=213&C_id=55&moshaf=49TH0e0gyOQg0cfUzyDH4drdx9Pt&rm_number=1&rm_size=1.39&mp3_number=1&mp3_size=2.67
[QUOTE=tug]
لأ لسه … قلت للحصني مش هبيع بالعناد في صلاح غريب لين توصل 5.50 … شو يعني مش هقدر أمشي كلامي عليه ؟ :rrr555:
لو أنت مش عاوز تشوفني أنا هاجي لغاية عندك علشان أنا عاوز أشوفك … لأنك عزيز وغالي (أفحمته وأحرجته إنسانياً :wtro0: )
والله انا عرفك مشحتقي ولا تادر تقي والله والتكاليف كلها علي بس تعال
يعني انا غلطان
الاباه اول انا غلطان
روح يا شيخ انا غلطان
تعال ليه اذا انا غلطان
لا خوفتني يعني خوفتني اول انا غلطان هاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حروح الدوام اوقع واقيلك الي قاي يتفرق يشوف بلاش يا الراعي 🙂 ههههههههه
مضت 45 دقيقة على التداول
الحالة ترقب الساعة 11 – 12 ساعة الحصني
المؤشر العام
1,166.89
الأكثر تداولا حسب الحجم
رمز الشركة الحجم السعر الحالي
ARMX 9,193,366 4.76
EMAAR 5,112,944 27.10
DIC 2,148,304 20.35
TABREED 1,974,340 6.36
AMLAK 826,497 13.75
الأكثر تداولا حسب القيمة
رمز الشركة القيمة السعر الحالي
EMAAR 139,195,252 27.10
DIC 44,065,481 20.25
ARMX 43,881,948 4.77
DIB 16,187,771 30.35
TABREED 12,609,173 6.36
اعمار محصور بين 27.00 – 27.25 وذلك لوجود طلبات بالملايين :kkww9:
من سينتصر الدببه او الثيران
26,20 / 26.90 / 27.10 / 27.70 / 28.20 / 28.60 / 29.25 / 29.75 / 30.30
ابوظبي منوره باهلها
بس شو السالفه ليش بتزيد نور هل فيه سبب
بتنور لأني يايتنها باجر
و أكيد بوظبي أمبوونها منوره بأهلها الطيبييين
يا حبي لهم
tug, , طماع كبير, , sgharib, , busultan, Street, خالد المصري
صباح النور و السرور …
مبرووووووووووووووووووك عيد ميلادك :rose67:
الدار الحمدلله نحن مسلمين وماعندنا غير عيدين فقط لاغير عيد الفطر وعيد الاضحى
الدار حد مثلي بات مشجنة حلم طافن مر خطافي