طالعوا هالرابط

هلا بالغاليين إذا كانت عندج هالمشاكل أوعندك يا أخوي بداية صلع جربه واعطيك قرنتي بتحصلون فرق لا وشاااااسع ومن أول مرة

زيت لامارا اللي أنا لين يومكم مستغربه منه يعالج المشاكل التاليه:
1- القشرة قطعيا( %100)
2-الفراغات يعني اللي شعرهاااا أو الشعرة يبين خفيييف من كثر الفراغات يحط هالزيت ويدعلي ويشوف القضاء على الفراغات كيق الفراغ يختفي لأن الزيت له القدرة السريعة على أنبات الشعر.
3-الشعر الخفيف بمساعدة الزيت وبإستخدام المكملات الغذائيه بتحسين أن الشعره بسمك من شعرتين الى ثلاث شعرات.
4 -بهتان لون الشعر لو شعرج فقد حيويته من كثر الشامبوو والمجفف والكريمات هذالزيت بيخليه يلامع يبرق برق والون بيستوي واااضح .
5- هذي ملاحظتي أنا شخصيا انه كان شعري خفيف عند الجذور بس ثقيل عند الأطراف وها الخفه عند الجذور خلت فروة الراس تبين ويوم جربت الزيت من ثاني إستخدام الفروة ماتبين ويوم ركزت حست ان الشعرة من الجذور الى الأطراف نفس السمك .
7-مغذي للشعر لأنه يحتوي على زيون من مختلف أنحاء العالم مثل البابايا والنارجيل والجوبا جوبا وين بعد حتى أعد تقريبا 34 زيت هذا غير الأعشاب.
8- يجعل الشعر مثالي قبل الإستشوار.
9-ملاحظه شخصيه عندما تضعين الزيت تشعرين أن الزيت يشتغل يعني نفس الحركة أو شي لأنه غير طبييعي.
10 – جيد بعد الصبغ حيث يعوض الشعر عن الفقدان باإضافه الى الحمايه واللمعان .
11- ممكن معالجه شعر البنات الصغار به يعني من سن 10 سنوات فما فوق.
12-زيت كفي ووافي لمن يستعملون الزيوت.قصتي مع زيت لامارا :في ليله من اللياي ذهبت الى جارتي القادمه من أفريقيا حديثا لنقل الفطووور إليها وكنت لا أعرفها وعندما رأيتها صليت على النبي اللهم صلي وسلم عليه أول مرة فحياتي أجوف حبشيه بشعر وكأنه شعر مستعار فقلت لها أن الشعر المستعار لا يجوز لبسة للمسلمه قالت لي إنه شعرها وما أصدق خبر الا وأقول شو تحطين له قالت هو فالأساس مب أجعد بس خفيف وكانت عندها فكرة عن الزيوت الهنديه والحبشيه والزيوت الأخرى وهي تستخدم الخلطة هذي من 10 سنوات ومدمنه عليهاقلت لها بعد أيام تطرلج لي بجرب هالزيت وسبحن الله النتايج بدت من أول يوم والا قبل الله لايرويكم الشعر المشوي من الصبع والميش والسشوارعيوب الزيت(هي فوائد أصلا )عشان الصراحة
1- يكثر الشعر يعني بتمين وقت أطول تستشورين لأن الشعر بيكثف وما بيسقط.
2_ يجب وضعه على الشعر من 6 الى 9 ساعات فقط لا أكثر ولا أقل .
3- يجب المواظبه على الإستخدام مرتين في الأسبوع في البدايه وأول ما تشوفين النتايج شوف العياني تخلينها مرة نهاية البأسبوع.
4_يجب التقليل من الشامبو وليس منعه لأن الشامبو به مكونات تعاكس مفعوالدواء والإستعاظه بشامو طبيعي عشبي والحمام الزيت.
6- رائحته نفاذةوقويه ولكن لها حل سريع خبرتني عليه وحدة من الزباين وما شاء الله الريحة وكأن شيئا لم يحدث (كانك يابو زيد ماغزيت) وهي عمل نسكافيه5 ملاعق نسكافيه في جدرماء كافي لغسل الشعر وتغسلين الشعر جيدا جيدا وجيدا بين قوسين(جيدااااااا) بالنسكافيه ويمكن الإستعاظه عن النسكافيه بالقهوه المطحوووونه جيدا وغسل الشعر من القهوة حتى لا تترك أثرا .
ثم تعطير الشعر بمخمريه حتى يكون بأفضل حال.صدقوووني اللي جربن ما ندمن وكل شهر أوشهرين يطلبون أكثرطولت عليكم واااايد أهذرب عارفه عمري (الأعتراف بالحق فضيلة )

كميه الزيت والأسعار بالخاص :
1- غرشة بيبسي صغيره. مكتوب عليها طريقة الإستخدام.2
غرشة مياة كبير’ لتر ونص . مع ورقة تعليمات.ملاحظة : هي عبارة عن أسئلة الزبائن المتكررة :يمكنك لف الشعر بفوطة مبلله أو ناشفة خلال الأستخدام.يجب إسخدام حمام زيت أو بلسم بعد غسل الشعر بالشامبو والنسكافيه للنتائج المبهرة.
يفضل عمل كورس يعني ما تستخدمي المجفف الا بعد مرتين الى ثلاث مرات من أستعمال الزيت

وعادي لو استخدمتي المجفف بس هذي الطريقه يعني لوكان مثلا في نهاية الأسبوع عندك مناسبه أستعمليه مرتين في الأسبوع من دون سشوار ثم قبل المناسبه استشوري

شكرا

للتواصل عبر الرسائل القصيرة على الرقم 0508327163
أومن خلال الرسائل الخاصة

جربوا الزيت وخلي شعرج هو اللي ينطق ها وصف الزيت بالنسبة لي وادعوا لي

شكرا تعبتكم بالقراءة

19 thoughts on “تعالي هنا وشعرج ما بيطول إال قولي بيركض مع خلطة لامارا اللي تخوز حتى الصلع والفراغات

Comments are closed.