الوحدة والعين يتعادلان بلا أهداف في كلاسيكو حماسي

تعادل فريقا الوحدة والعين بلا أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب آل نهيان في ختام الجولة الرابعة لدوري اتصالات للحترفين لكرة القدم.
جاءت المباراة متوسطة المستوى ولم ترق إلى ماكان متوقعا في لقاءات الفريقين. وغلب الحماس على أداء اللاعبين على حساب الناحية الفنية. وشهد الشوط الأول ندية واضحة من الفريقين ولم يستطع اي فريق فرض أسلوبه على الآخر وإن تفوق العين نسبيا في الأداء الجماعي وكان الأكثر تنظيما، فيما غلب الأداء الفردي على لاعبي الوحدة. وأضاع الفريقان عدة فرص كانت سانحة للتسجيل .
في الشوط الثاني بدأ الوحدة بالهجوم، وسيطر على منطقة الوسط لكن سيطرته لم تدم اكثر من ربع ساعة تحول بعدها اللعب لصالح العين الذي هيمن لاعبوه تماما على منطقة الوسط وفرضوا أسلوبهم وتألق صانع الألعاب عمر عبد الرحمن في تمرير الكرات الخطيرة إلى زملائه في عمق دفاع الوحدة، كادت أن تتحقق النقاط الثلاث للزعيم لولا تألق الحارس الوحداوي عادل الحوسني، بينما اكتفى الوحدة بالهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على دفاع العين.
وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة تراجع العين إلى الخلف للدفاع عن النقطة التي حققها في ظل غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين للإصابة، ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة وإضافة كل من الفريقين نقطة إلى رصيده.