سلام عليكم
تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات
وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي
ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص
Comments are closed.
شي كت حق cls63
يا جماعه للحين ما في رد علي ما هقيتها منكم يا اهل الامارات
هلا اخوي بصراحه كت الـ hst غالي وايد بـ 20
لان سعره نزل الحين
الكت كامل مع الكزوز والتركيب والصبغ بـ 25 في نجوم الخليج وطبعا الكت مالهم وكاله
الصراحه شي مرتب وحلو ويشكر عليه ول موضوع سحبني جدااا
وانا حاب اني اجي عندكم واعرف اشلون الشغل عندكم
ممكن اعرف كم يكلف كات البورش تيربو وانا عندي كريرا 4 1999
الشكل الي عندي

مثل
……….
وابي شكل التيربو هل يصير او لا ابي مثل الشكل هذا
امامي وخلفي
ممكن اعرف يعني بضبط البدي ول اسطبات ول صبغه ول رنقات
وشكرا
اخوك بو خالد من الكويت
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخوي العزيز Chrome-and-carbon
الله يرزقنا و اياك
عندي استفسار
عندي كاين GTS
2008 اسود من داخل اسود العداد احمر احزمة الامان احمر الجنط اسود
وش الكت اللي ممكن تركبه عليه
و كم سعره و هل يشمل الجنواط
و هل ممكن تركب قزوز سبورت صوتها عالي
اتمنى صور للكتات + الاسعار بالتفصيل
ولك خالص الشكر و التقدير