سلام عليكم
تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات
وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي
ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص
Comments are closed.
يعني شرات ها الكت من ورى
بخصوص الرسم الغالي كم تاخذ على الرسمه
بالتوفيق اخوي
مشاء الله رووووووووووعه والله
ياخوك ابغي عشان لكزس 460 لارج
عندك وشو الكتاات الي عندك مع ولا بدون رنقات ؟؟
[quote=فقط قطر;2571161]عندي 500sl وابي اركب عليه مثل هذا الكت,وكم التكلفة….
مرحبا اخويه
هذا SL65 AMG 2009 الكت مش موجود عندي بس ان شالله خلال هاليومين برد عليييك اذا اقدر اوفرلك اياه
و السموحه منك الغالي