سلام عليكم

تركيب بدي كت للسيارات و رسم على السيارات و الدراجات

وبرفق لكم صور بسيطه بالكتات الي موجوده عندي

ferrari f430 novitec

للاستفسار يرجى الاتصال على هاتف رقم 0509444104
او ارسال على الخاص

385 thoughts on “تركيب بدي كت للسيارات ( تعديل السيارات )

  1. السلام عليكم

    تقدر تصبغ لي الجزء اللي محدد بالكروم او اسود (سيارتي بيضه)

    وعل عندك واقي حق الليت اللي جدام بالالوان؟
    اذا لاء .. تفصل؟ وكم ياخذ التفصيل؟

    واسعارك كيف فالصبغه والواقي؟؟

  2. مرحبا اخويه

    موتري كرايزلر 300c اس ار تي اسود

    بغيته اسود مات من الكوالتي الزين شرات اللي ع الزد

    و رنقاتي كروم و بغيت اصبغهن تفس الشي

    هلا الغالي جيك على الخاص

  3. اخوي بغيت كت حق تيوتا اكس ايه يكون شكله حلو بكم بتحسبه لي كت كامل ورا وقدام وجوانب

    iهلا خويه

    بخصوص الاكس ايه انا شغال على وحده قريب بتجهز و مسوي شرات هذا الكت بالضبط

  4. هلا اخويه شو من المواتر عندك

    و طويل العمر الصبغه مات تفرق يعني انا عندي مات الوان يعني احمر مات و اسود مات او ابيض مات يعني اللون الي في بالك اسويه مات

    و ثاني شي انته تبى بلاك مات في انواع يعني في البلاك مات عادي هذا يلقط الاغبره وانته ماشي في بلاك مات يكون كولتي يعني ينرش بالكر مثل اي صبغه ( صوره الزد )

    و ثالث شي شو لون موترك ؟؟؟

    و السموحه منك

    مرحبا اخويه

    موتري كرايزلر 300c اس ار تي اسود

    بغيته اسود مات من الكوالتي الزين شرات اللي ع الزد

    و رنقاتي كروم و بغيت اصبغهن تفس الشي

  5. اخوي بغيت كت حق تيوتا اكس ايه يكون شكله حلو بكم بتحسبه لي كت كامل ورا وقدام وجوانب

Comments are closed.