السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أذكركم إنه غداً الأربعاء 5/4/2006 إجتماع الجمعية العمومية التأسيسية لشركة منازل العقارية وسوف يكون في فندق قصر الإمارات الساعة 7 مساءاً .

والله ولي التوفيق

4 thoughts on “تذكير : غداً 5/4/2006 إجتماع الجمعية العمومية لمنازل

  1. واشارت الشركة الى ان باكورة أعمالها تتمثل في عدة مشاريع عملاقة بقيمة4 مليارات درهم في كل من أبوظبي ودبي والشارقة تهدف إلى تلبية احتياجات شرائح الطبقة المتوسطة متبعة مفهوم الاستثمار العقاري الإسلامي وأُغلق باب الاكتتاب في شركة منازل العقارية فور أن استكملت الشركة مبلغ رأسمالها المعتمد والبالغ مليارا و200 مليون درهم (1,2 مليار درهم) وذلك في فترة زمنية قصيرة·
    وبلغ عدد المساهمين 1500 مساهم منهم عدد كبير من المؤسسات الحكومية والشركات المساهمة العامة التي تساهم للمرة الأولى في تأسيس شركة مساهمة خاصة ومن هذه الشركات شركة دبي القابضة، مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك دبي الإسلامي، شركة أبوظبي للاستثمار، صندوق المعاشات، شركة أبوظبي القابضة، إعمار الشرق الأوسط، الاولى العقارية، بنك ابوظبي الوطني، ضمان للتأمين الصحي، تكافل للتأمين، المال كبيتل، وغيرها من شركات، بالإضافة إلى نخبة من كبار المستثمرين ورجال المال والأعمال في الدولة وعدد كبير من المحافظ الاستثمارية·

  2. كم عدد المساهمين ؟

    /منازل/ تخطط لتنفيذ 4 آلاف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل في أبوظبي.

    Jan 16, 2006 – 10:46 –

    أبوظبي في 16 يناير/ وام/ كشفت شركة / منازل/ العقارية اليوم عن خطط لتوقيع إتفاقيات تعاون مع مؤسسات وشركات وطنية في مجال العقارات لتنفيذ عدد من المشاريع العقارية المستقبلية في أبوظبي.

    وأوضحت الشركة أن باكورة أعمالها ستتركز على بناء أربعة آلاف وحدة سكنية لمتوسطي الدخل في أبوظبي وفقا لأفضل المواصفات العالمية المعمول بها في مجال البناء والتشييد والتي توفر سبل الراحة والتميز لساكنيها وبأسلوب يعكس التطور العمراني والحضاري لدولة الإمارات.

    واوضحت أن أسعار هذه الوحدات السكنية التي سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة تتراوح بين 700 ألف درهم و مليون و200 ألف درهم.

    وتتركز الأهداف الرئيسية في إستراتيجية / منازل / على تنفيذ مشروعات تخدم بصورة أساسية متوسطي الدخل وتعزز في الوقت نفسه من حركة الاقتصاد الوطني الذي يشهد المزيد من النمو والازدهار حيث تنظر الشركة إلى شريحة متوسطي الدخل باهتمام شديد عبر تفعيل دورها في خدمة الاقتصاد الوطني.

    وشهد الإكتتاب على أسهم شركة منازل العقارية مؤخرا اقبالا كبيرا على نحو مليار و200 مليون من رأسمالها المعتمد فيما يبلغ عدد مساهمي الشركة 1500 مساهم منهم عدد كبير من المؤسسات الحكومية والشركات المساهمة العامة التي تساهم للمرة الأولى في تأسيس شركة مساهمة خاصة.

    وأعلنت الشركة عن أنها ستنفذ عدة مشاريع عملاقة بقيمة أربعة مليارات درهم في أبوظبي ودبي والشارقة بهدف تلبية احتياجات شرائح الطبقة المتوسطة متبعة مفهوم الاستثمار العقاري الإسلامي.

    وام/في/سر 47 10

Comments are closed.