اصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور
اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر
أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين
اللهم إنى أصبحت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره
يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم
اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال
اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
سبحان الله و بحمده مائه مره
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو على كل شيئ قدير عشره مرات
السوق سيتحسن بشكل ملحوظ في الساعة الأخيرة من التداول…..
نراكم على خير أخر التداول إن شاء الله
والأن أعتذر مضطر للخروج
ودمتم برعاية الله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 247 ( الأعضاء 77 والزوار 170)
shareme, أم مطر, Ab Tamim, abo alwaleed, abunaser, aburami, adam_x, ad_7474, متداول هاوي, محمد, محترف في البورصه, AlBustan, alsha3er, amd, مروان, asamy, لعيونك, Aysha, مهتم, BASH, bin dhaher, braveboy69, Bu Tarek, business woman, اللوجستي, الخييلي, الحصني, الرزق الحلال, الصياد, السفير5, السهم اللامع, العيناوي, النسر, ابو البنات, Cleark, doctor-r, engineer_uae, بومحمد آل علي, بورصة بوظبي, fahad, FISH MARKET, gareeb999, دولار, حكومه, jadeed, khalooood, moon, Mr.one, nafnaf96, nnn1989, NOURA, nrantisi, pasha, pearly_2007, pro_trader, prudent_man, ramizali, salemsss, samerhor, starsky, sulmando23, taha n altoub, The Engineer, TheSoldier, trader2, uaeking, Vertigo, Wolverine, Xx_7_xX, zedan92, إبن البادية, طموح, كبير الهوامير
السلام عليكم جميعا ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السوق سيتحسن بشكل ملحوظ في الساعة الأخيرة من التداول…..
ان شاء الله
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 247 ( الأعضاء 77 والزوار 170)
shareme, أم مطر, Ab Tamim, abo alwaleed, abunaser, aburami, adam_x, ad_7474, متداول هاوي, محمد, محترف في البورصه, AlBustan, alsha3er, amd, مروان, asamy, لعيونك, Aysha, مهتم, BASH, bin dhaher, braveboy69, Bu Tarek, business woman, اللوجستي, الخييلي, الحصني, الرزق الحلال, الصياد, السفير5, السهم اللامع, العيناوي, النسر, ابو البنات, Cleark, doctor-r, engineer_uae, بومحمد آل علي, بورصة بوظبي, fahad, FISH MARKET, gareeb999, دولار, حكومه, jadeed, khalooood, moon, Mr.one, nafnaf96, nnn1989, NOURA, nrantisi, pasha, pearly_2007, pro_trader, prudent_man, ramizali, salemsss, samerhor, starsky, sulmando23, taha n altoub, The Engineer, TheSoldier, trader2, uaeking, Vertigo, Wolverine, Xx_7_xX, zedan92, إبن البادية, طموح, كبير الهوامير
السلام عليكم جميعا ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ………………………
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 247 ( الأعضاء 77 والزوار 170)
shareme, أم مطر, Ab Tamim, abo alwaleed, abunaser, aburami, adam_x, ad_7474, متداول هاوي, محمد, محترف في البورصه, AlBustan, alsha3er, amd, مروان, asamy, لعيونك, Aysha, مهتم, BASH, bin dhaher, braveboy69, Bu Tarek, business woman, اللوجستي, الخييلي, الحصني, الرزق الحلال, الصياد, السفير5, السهم اللامع, العيناوي, النسر, ابو البنات, Cleark, doctor-r, engineer_uae, بومحمد آل علي, بورصة بوظبي, fahad, FISH MARKET, gareeb999, دولار, حكومه, jadeed, khalooood, moon, Mr.one, nafnaf96, nnn1989, NOURA, nrantisi, pasha, pearly_2007, pro_trader, prudent_man, ramizali, salemsss, samerhor, starsky, sulmando23, taha n altoub, The Engineer, TheSoldier, trader2, uaeking, Vertigo, Wolverine, Xx_7_xX, zedan92, إبن البادية, طموح, كبير الهوامير
السلام عليكم جميعا ،،،