اصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور

اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر

أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين

اللهم إنى أصبحت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم

اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال

اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

سبحان الله و بحمده مائه مره

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو على كل شيئ قدير عشره مرات

221 thoughts on “تداولات يوم الخميس الموافق 1 مارس 2007

  1. “سلطان”, a1616, أم مطر, Ab Tamim, abo alwaleed, aboyosf, Abu Sa3eed, adnan2050, متفيج99, أبو ابراهيم, محمد, مجتوم, Almiqdad, asamy, Aysha, boxeh, broker81, BU_zayed, الماتدور العيناوي, المحارب, الطير الحر, القيادي, Dead Zone, engineer_uae, بورصة بوظبي, fahad, humaid.o, Hussain.a, دليهم, دبي الاسلامي, Madmax, modi_66, Mr.one, NOURA, nrantisi, سهم الجنة, pasha, poor man, prudent_man, ramizali, saifalgloob, salemsss, shareme, shoran, taha n altoub, THE SPECIALIST, TheSoldier, trader2, UAE2, عازف الليل, Xx_7_xX, zedan92

    صباح الخير

    وعليكم السلام ورحمة الله تعالي وبركاته:075:

  2. حياكم الله

    والله اخواني الوضع الان شوي فيه تعقيدات

    خصوصا بعد كسر 4139 وافضل الانتظار لنرى اغلاق شمعة الساعة 11 وافتتاح شمعة ساعة 12 كيف رح يكون

    المضاربة الخطافية او السوينغ وممارسيها عادة محترفين وليسوا بحاجة لتوجيه
    ولكن المشكلة ان الجنرال مايسمح دائما بالمضاربة لان الحبيب يظهر فجأة يشن هجومه ويقصف
    قوات تحالف الثيران ويختفي الناس تفتكر ان الضرب انتهى تدخل تشتري للمضاربة الحبيب يرجع ويقصف مرة ثانية :^3: هههههههههه لذلك افضل الابتعاد عن المضاربة والشراء والاكتفاء بمراقبة السوق اليوم .
    اما البيع فهذا قرار عائد لصاحب السهم ونصحنا بالبيع على مستويات اعلى بكثير من المستويات الحالية

    نعتقد والله اعلم باتجاه سهم اعمار كما سبق الى مستويات 12.40- 12.20 وقد نرى 12.05

    وهو الان وصل الى 12.55 وهذا المستوى هو مستوى دعم ايضا للسهم وتقريبا يوافق مستويات
    4139 نقطة لذلك يتوجب الان المراقبة هل بيكسر المؤشر دعمه وكذلك سهم اعمار

    الان يجب علينا مراقبة الاغلاق كيف بيكون كي يتم الحكم

    حياكم الله

    نظرتك ثاقبة (ما شاء الله)

    :habeet:

  3. الاخ العزيز ترند اكس حتى مضارب الخطف يعرف جيدا ان الوقت غير مناسب للدخول، مضاربة الخطف تحتاج الى مناخ مناسب اما في حال نزول السوق وخصوصا ان انزول بدأ امس فقط يعني لا زال هناك خارطة جديدة امامنا .
    وسوق دبي ناشف جدا في مضاربة الخطف ،حاليا سوق ابوظبي رائع للخطف.
    امس اشتريت 200 الف ابار على 2,48 اثناء النول الشديد للسوق وانتظرت حتى طلب احدهم 200 الف سهم على 2,52 ورشيت السهم ، واليوم اشتريت 2,42 ورشيتهم 2,45 ارباح متازة لكن ضميري يعذبني على الناس اللي ارشهم ،مساكين ارجو ان لا اكون ارتكب الحرام.

    الأخ الفاضل ..
    في الطور الصاعد او الهابط.. لا يترك المضارب اي فرصة تسنح للمضاربة الخاطفة.

    اشرنا الى ثلاث مستويات تذبذب في التحليل الفني .. وحدث الثاني منها.. أتمنى انك استفذت منها.

    12.55 حاجز دعم معتبر ونفسي في نفس الوقت

    تحياتي،،

Comments are closed.