اصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور

اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر

أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين

اللهم إنى أصبحت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك

رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم

اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال

اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

سبحان الله و بحمده مائه مره

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو على كل شيئ قدير عشره مرات

221 thoughts on “تداولات يوم الخميس الموافق 1 مارس 2007

  1. والله كشخه مباشر خلاص معزم عليه بداول فيه باذن الله

    قول ما شاء الله شكلك بتصمه بعين وبيعلق الحينه :rofl:

  2. اسعد الله اوقاتكم

    السوق يسير وفق الطريق المرسوم له ……………

    صانع السوق وكبار الاعبين والجنرال يمارسون لعبة الهبوط المتدرج والتجميع الطلبات للقصف الجوي

    بعض الاسهم سوف تغادر منصة التتويج ومستويات الاسعار التي حافظة عليها

    لفترة من الزمن وتأخذ الاتجاه الذي درجت عليه سابقا

    نتأمل ان نبقى فوق مستوى 4139 نقطة المؤشر الان يشير الى 4143 نقطة

    اعتقد ان جميع اصبح الان خبراء بما فيه الكفاية لاتخاذ قرار الدخول والخروج المناسب

    ولكن ننصح الجميع بالتريث وعدم المجازفة بالدخول في الوقت الحالي

    حياكم الله

    اوف المؤشر الان اصبح 4130 :^27:
    عموما خلينا نتابع الاغلاق شو بيكون
    ولا ننصح بالدخول الان
    وبالتوفق للجميع

    صباح الخير اكس بي
    الله يستر اليوم والله يعين الي خذ اعمار على12.90 بكميات كبيرة
    فيه مجال لإعمار لملامسة ال12.85 لليوم؟؟؟؟

    وشو رايك في اياك هل سيواصل الثبات اليوم والاسبوع القادم؟
    وهل صحيح ان اول يوم يحق للشركة الشراء فيه هو5_3_2007

  3. اللهم ان كان رزقى فى السماء فأنزله وإن كان فى الأرض فأخرجه وان كان بعيدا فقربه و إن كان قريباً فيسره وان كان ميسراً فبارك لى فيه ….اللهم بار ك لى فيه (سبعا)

  4. *
    بنك دبي الإسلامي يعلن عن نتائج جمعيته العمومية العادية المنعقدة في 25/2/2007
    *
    *
    26/02/2007 – 06:07
    *
    *
    *
    *
    *
    * الموضوع : نتائج أعمال اجتماع الجمعية العمومية للبنك :
    بالإشارة إلي الموضوع أعلاه، نحيطكم علما بأن الجمعية العمومية لبنك دبي الإسلامي التي عقدت مساء اليوم الأحد الموافق 25 فبراير 2007 قد اعتمدت البيانات المالية المدققة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 كما أقرت بتوزيع أرباح على المساهمين بواقع 7% أسهم منحة و 35% نقدا.
    ***************برجاء الإحاطة ولإجراءاتكم ،،
    * الموضوع : تحديد تاريخ توزيع الأرباح لسنة 2006 :
    بالإشارة إلي الموضوع أعلاه، نرفق لكم إعلان البنك الخاص بتحديد تاريخ توزيع الأرباح على المساهمين للسنة المالية كما في 31/12/2006.
    ***************برجاء الإحاطة ولإجراءاتكم ،،
    * إعلان لمساهمي بنك دبي الإسلامي :
    نحيط المساهمين الكرام علما بأنه حسب لوائح وأنظمة هيئة الأوراق المالية والسلع فقد تقرر بأن السادة مساهمي البنك المستحقين لتوزيعات الأرباح النقدية وأسهم المنحة عن العام المنتهي في 31/12/2006 هم المساهمين المسجلين في سجل أسهم البنك بتاريخ 5 مارس 2007.
    *

    شوف المصدر http://www.dfm.co.ae/dfm/Arabic/Main/Main.htm

  5. انا خاطريه اكسر الفكره لي تقول

    سوقنا بمعلق بسوق السعوديه والعالم اجمع

    و العالم اجمع………….
    هذا اكيد سوق تفصيل

Comments are closed.