اصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور
اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر
أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين
اللهم إنى أصبحت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره
يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم
اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال
اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
سبحان الله و بحمده مائه مره
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو على كل شيئ قدير عشره مرات
اسعد الله اوقاتكم
السوق يسير وفق الطريق المرسوم له ……………
صانع السوق وكبار الاعبين والجنرال يمارسون لعبة الهبوط المتدرج والتجميع الطلبات للقصف الجوي
بعض الاسهم سوف تغادر منصة التتويج ومستويات الاسعار التي حافظة عليها
لفترة من الزمن وتأخذ الاتجاه الذي درجت عليه سابقا
نتأمل ان نبقى فوق مستوى 4139 نقطة المؤشر الان يشير الى 4143 نقطة
اعتقد ان جميع اصبح الان خبراء بما فيه الكفاية لاتخاذ قرار الدخول والخروج المناسب
ولكن ننصح الجميع بالتريث وعدم المجازفة بالدخول في الوقت الحالي
حياكم الله
اوف المؤشر الان اصبح 4130 :^27:
عموما خلينا نتابع الاغلاق شو بيكون
ولا ننصح بالدخول الان
وبالتوفق للجميع
جزاك الله خير اخي العزيز تنداد اكسسسسسسسسسسسسسسس بي شكراً :habeet:
محللنا المبدع واخي العزيز غنتوت
صاحب التحليل والرؤية الفنية الرائعة الاحترافية وصاحب القيادي
يسعد صباحك
وجزاك الله الف خير على الجهد المميز
شرفتنا اليوم بمرورك
الأخ الفاضل والمحلل المخضرم ترند اكس بي..
حياك الله اخوي
افرح بشوفتك وقربك ومداخلاتك وتعقيباتك وجرأتك على قول الحق بمصداقية وشفافية
تحياتي،،
يعتمد لو انته مضارب وكنت شاريه وربحان فيه احسن تبيعه اليوم بس لو كنت مستثمر في سهم لا تبيع. شوف عادة الاسهم الي اخر يوم استحقاق يعني اغلاق السجل اي واحد عنده اسهم بعد اغلاق السوق بيكون يستحق التوزيعات هذيلا الاسهم ترتفع على اخر يوم استحقاق وثاني يوم تنزل لانه فيه ناس تشتري بس حق التوزيعات
:dgg545855
12.65 اعمار
الاخ العزيز ترند اكس حتى مضارب الخطف يعرف جيدا ان الوقت غير مناسب للدخول، مضاربة الخطف تحتاج الى مناخ مناسب اما في حال نزول السوق وخصوصا ان انزول بدأ امس فقط يعني لا زال هناك خارطة جديدة امامنا .
وسوق دبي ناشف جدا في مضاربة الخطف ،حاليا سوق ابوظبي رائع للخطف.
امس اشتريت 200 الف ابار على 2,48 اثناء النول الشديد للسوق وانتظرت حتى طلب احدهم 200 الف سهم على 2,52 ورشيت السهم ، واليوم اشتريت 2,42 ورشيتهم 2,45 ارباح متازة لكن ضميري يعذبني على الناس اللي ارشهم ،مساكين ارجو ان لا اكون ارتكب الحرام.
لا يعذبك ضميرك ولا شيء
(إذا كان رب البيت بالدف ضارب … فشيمة أهل البيت الرقص)
أقصد هناك صانع السوق
إذا كان صانع السوق بنقسه (أو أنفسهم) مضاااااااااااررررررررررررربين !!!!
الله يسامحهم (يهدمون السوق …. بس أقولك …. بترجع على رؤوسهم إن شاء الله)
كل شيء يزيد عن حده ينقلب ضده
الله كريم