أذكار الصـــــــــــــــــــــــــــــــــباح:
1 قرآءة آية الكرسي ( سورة البقرة الآية 255 ) مرة واحدة وفضلها ( لا يزال عليك من الله حافظ ولا يقربك الشيطان )
2 قرآءة المعوذات ( سورة الإخلاص – سورة الفلق – سورة الناس ) ثلاث مرات وفضلهن ( تكفي من كل شيء )
3 اللهم بك أصبحنا و بك أمسينا وبك نحيا و بك نموت وإليك النشور مرة واحدة وفضل الدعاء ( يكفيه من كل شيء )
4 أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله لا إله إلا الله وحده لاشريك له. له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.رب أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده. رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك من عذاب في النار وعذاب في القبر مرة واحدة وفضل الدعاء ( يكفيه من كل شيء )
5 اللهم أنت ربي, لا إله إلا أنت , خلقتني وأنا عبدك, وأنا على عهدك ووعدك ماستطعت, أعوذ بك من شر ما صنعت, أبوء لك بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت مرة واحدة وفضل الدعاء ( من قاله في الصباح ومات قبل المساء دخل الجنة )
6 بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ثلاث مرات ( لم يضره شئ في ذلك اليوم – وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء )
7 اللهم إني اسألك العافية في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي, اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي, اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي مرة واحدة وفضل الدعاء ( من قالها يحفظه الله من جميع الجهات )
8 اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك أربع مرات وفضل الدعاء ( من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار )
حياك الله اخوي العين
اقتباس:
دانا غاز:
لديه دعم عند 2.05 والاقوى 2
اختراق 2.11 بزخم عالي وتداول واغلاق
الهذف 2.16 واختراقها بزخم دخول دون تردد
الهذف 2.2، 2.29
كسر 2.11 والتداول والاغلاق دونها تخفيف الحمل ولمن شاء عند 2.09
كسر 2.05 خروج والدخول عند 2-2.02 عند الارتداد والتجميع
كسر 2 سلبي ويحقق نموذج السلبي (راس وكتفين) في طور التكوين للسهم بكسر 2 بزخم عالي
استبعد سيناريو النموذج من منظور فني واساسي معاً
اعلاه تحليل السهم بجلسة الامس
اخترق مؤشر السهم 2.11 وتوجه الى مشارف 2.16 وجرى جني ارباح محدود لحملة السهم من مستوى 2 ومستوى 2.05
احسب معدلات الشراء عند مستويات التجميع وحجم البيع الذي جرى بالامس من نقطة 2.15! اقل من مجموع الشراء.ز ما تبقى في جعبة المحافظ للتعديل
نعم ذكرت بتعليقات محافظ ثقيلة على السهم في مستويات عالية
وجرى شراء وتجميع للتعديل، وهناك من يهلل للسهم في المنتدى المعني كما تعلم
ومنصات واتفاقيات واخبار بين الحين والآخر
لاتنسى حجم الاسهم المتداول للسهم البالغ رأسماله 4 مليار
لن يتحرك بسرعة كاسهم بلدكو والجرافات وابوظبي للطيران وبناء السفن والسيارات وغيرها من الاسهم المتحكم بحركتها
والأمر ليس بيدي ولست صانع لحركة السهم لاقرر توقيت دفع السهم
في تحليلي اضع اتجاهين للمضارب والمتداول والمستثمر القصير المدى
ركزت على نقطة 2.16 لاهميتها واهمية الدخول الآمن بعدها
واشرت الى نقطة الدعم والكسر والخروج
اذا ما اغلق السهم عند مستوى 2.10-2.11
للسهم المحاولة الاخرى باختراق 2.16 مل لم تحدث امور خارجة عن نطاق الاسواق
ان كنت تبحث عن اسهم لم تأخذ حقها
اسمن راس الخيمة
اتصالات
تحياتي
ا
حسنت بشأن الدار.. بانتظار افصاح نتائج الربع الاول الايجابية بحسب الاخبار المبدئية الواصلة
نتمنى عدم ترحيل اي جزء منها الى الربع الثاني.. يعطي دفع وعطاء للدار الى مستوى 13.25
ولا تنسى سهم القليصة صروح
معرض سيتي اسكيب ابوظبي على الابواب
الملاحظ من سهم دانا غاز .. ايجابية سعره السوقي وتقوقع المحافظ الثقيلة بمستويات شراء عالية
فمتى ينتهي التعديل وانطلاق السهم واختراق تول قمة انفات له عند 2.16 ومن ثم الهامة 2.29 والغريد بعدها
تحياتي
صروح راح فيها
جمبريكوف خففت نصف الأسرى
هل من دخول
مؤشراتة الفنية ايجابية من بعد اختراق ترند على المدى القصير ومساره في الطور الصاعد
يجب الحسبان بان قاع السهم عند 2.94 وبلغ مشارف 3.65 فكم النسبة الارتدادية فيه!
لدى السهم منطقة مقاومة عنيدة ومحطة جني ارباح واستراحة محارب عند مستوى 3.66-3.68
وقد بلغ السهم المنطقة، عدم الطمع اذا ما فشل السهم في اختراق المستوى
يقوم بعدها السهم بجني ارباحه الى مستوى 3.56
العودة واختراق 3.62 والتداول والاغلاق اعلاها يدفع بالسهم لمحاولة اختراق مستوى المقاومة
الفشل مره اخرى بالاختراق الناجح بزخم عالي والتداول والاغلاق اعلاها على مدى جلستين
يفضل التخفيف من الحمل والاولى جني الارباح بمجرد كسر المستوى نزولا
3.56..3.62..3.66-3.88.. 3.79-3.80