السلام عليكم عزيز ترة مليت من دانة غاز في امل اخلص منها قريب يرضيج باجر ؟؟؟ ان شاء الله اختي ولا تحاتين ،، الامور ممتازه واصبري ،، شو صبر جلسه والا ثنتين ؟؟ ولا شي ياختي صدقيني ،، وتوكلي على الله
سلام حاير طاير للجميع وسلام شحط محط للعزيز اشتريت بكل ما املك املاكوه واللي خايف يروح ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللي خايف يروح انقع من الضحك يوم اسمعها ،، مبروك حبوب ،، بس هب جنك مكثر شوي في املاك ؟ عموما اترياها عند 4.95 *_^ منو قالي ديار اليوم 3 ؟؟ وقلتله ترياني هناك ؟ وتوقيع وختم ؟ اذكر حد قالها اليوم
السلام عليكم
اي واحد فيهم بو شهاب وليد ولا عفيفي ….
يرضيج باجر ؟؟؟
ان شاء الله اختي ولا تحاتين ،، الامور ممتازه واصبري ،، شو صبر جلسه والا ثنتين ؟؟ ولا شي ياختي صدقيني ،، وتوكلي على الله
الله يدوم عليكم هاي الفرحة يااخوان

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اللي خايف يروح
انقع من الضحك يوم اسمعها ،،
مبروك حبوب ،، بس هب جنك مكثر شوي في املاك ؟ عموما اترياها عند 4.95 *_^
منو قالي ديار اليوم 3 ؟؟ وقلتله ترياني هناك ؟ وتوقيع وختم ؟ اذكر حد قالها اليوم