السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. للتذكير حاليا محللنا الكبير بو شهاب فى قناة ابو ظبي

    اي واحد فيهم بو شهاب وليد ولا عفيفي ….

  2. السلام عليكم عزيز
    ترة مليت من دانة غاز في امل اخلص منها قريب

    يرضيج باجر ؟؟؟

    ان شاء الله اختي ولا تحاتين ،، الامور ممتازه واصبري ،، شو صبر جلسه والا ثنتين ؟؟ ولا شي ياختي صدقيني ،، وتوكلي على الله

  3. سلام حاير طاير للجميع

    وسلام شحط محط للعزيز

    اشتريت بكل ما املك املاكوه

    واللي خايف يروح

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اللي خايف يروح
    انقع من الضحك يوم اسمعها ،،

    مبروك حبوب ،، بس هب جنك مكثر شوي في املاك ؟ عموما اترياها عند 4.95 *_^

    منو قالي ديار اليوم 3 ؟؟ وقلتله ترياني هناك ؟ وتوقيع وختم ؟ اذكر حد قالها اليوم

Comments are closed.