السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. عزيز طلبت سهم السوق 6.50 مااتنفذ غيرت وطلبت 6.60
    ما اتنفذ بكم الحين اطلبه واباها انشاء الله الثالثة ثابته يا عزززززززيز

  2. مشكوووووووووووووووور اخوي عزييييييييييييييز

    انا بعد ديار بعد توصيتك لي بالدخول على 2ز72

    تنصحني الحين ادخل او اجلس خارج السوق

    الحق علللللللللللللللللللللي

  3. دبي الاسلامي اشارة فوق الايجابية ،، مبروك ملاك السهم الهدف مبدئيا 11.20 وقبل اغلاق السوق ان شاء الله

    ربي يجبر بخاطرك اخوي

    عزيز

    شوه رايك بالصوره

    الحين ممكن تعرف ليش انا احب السبعات

    انا احب السبعات بعد ،، ورقمي فيه كمن سبعه ،، لكن الشال هذا ما احبه بس احب اللون الاصفر موت

  4. المؤشر 5,595.61 ما شاء الله…. وينهم قوم 5580

    لله الحمد و الشكر يارب ما ينزل ولا حبة على الاقل اليوم

Comments are closed.