عزيز طلبت سهم السوق 6.50 مااتنفذ غيرت وطلبت 6.60 ما اتنفذ بكم الحين اطلبه واباها انشاء الله الثالثة ثابته يا عزززززززيز
مشكوووووووووووووووور اخوي عزييييييييييييييز انا بعد ديار بعد توصيتك لي بالدخول على 2ز72 تنصحني الحين ادخل او اجلس خارج السوق الحق علللللللللللللللللللللي
دبي الاسلامي اشارة فوق الايجابية ،، مبروك ملاك السهم الهدف مبدئيا 11.20 وقبل اغلاق السوق ان شاء الله ربي يجبر بخاطرك اخوي عزيز شوه رايك بالصوره الحين ممكن تعرف ليش انا احب السبعات انا احب السبعات بعد ،، ورقمي فيه كمن سبعه ،، لكن الشال هذا ما احبه بس احب اللون الاصفر موت
عزيز طلبت سهم السوق 6.50 مااتنفذ غيرت وطلبت 6.60
ما اتنفذ بكم الحين اطلبه واباها انشاء الله الثالثة ثابته يا عزززززززيز
انا بعد ديار بعد توصيتك لي بالدخول على 2ز72
تنصحني الحين ادخل او اجلس خارج السوق
الحق علللللللللللللللللللللي
دبي الاسلامي اشارة فوق الايجابية ،، مبروك ملاك السهم الهدف مبدئيا 11.20 وقبل اغلاق السوق ان شاء الله
انا احب السبعات بعد ،، ورقمي فيه كمن سبعه ،، لكن الشال هذا ما احبه
بس احب اللون الاصفر موت 
لله الحمد و الشكر يارب ما ينزل ولا حبة
على الاقل اليوم
عينكم على راس الخيمة العقارية حق باجر تراها زينة …