السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. [quote=عزيز بكل حالاتي;1663553]

    ولا فهمت شي !!

    ههههههههه أحرجتني….

    قصدي إن السوق مروعني … ماتعرفله خروج ولا أتريااا وانزيد من الأرباح

    وشكراً

  2. [quote

    السهم حاليا بقناه صاعده اسبوعيه مابين 10.25 و 11.85 وفيه نموذج سلبي بسيط بس بيبين خلال الاسبوع هذا ولازم مايغلق اسفل من 10.25 ااغلاق اسبوعي ولا بنشوفه باسعار دنيويه ثانيه وبالنسبه لتداول اليوم وبالنسبه لتداول اليوم مجال تذبذبه مابين 10.35 و 10.75 ولي ايجابيته لازم يعتلى 10.75 وبحجم جيد

    مشكور وما تقصر اخوي … إن شاء الله في ميزان حسناتك

Comments are closed.