قصدي إن السوق مروعني … ماتعرفله خروج ولا أتريااا وانزيد من الأرباح
وشكراً
[quote
السهم حاليا بقناه صاعده اسبوعيه مابين 10.25 و 11.85 وفيه نموذج سلبي بسيط بس بيبين خلال الاسبوع هذا ولازم مايغلق اسفل من 10.25 ااغلاق اسبوعي ولا بنشوفه باسعار دنيويه ثانيه وبالنسبه لتداول اليوم وبالنسبه لتداول اليوم مجال تذبذبه مابين 10.35 و 10.75 ولي ايجابيته لازم يعتلى 10.75 وبحجم جيد
ردينا 5553 في سوق دبي
يا سلام على سهم السوق
المؤشر فوق 5500 مرة اخرى .. دعوة للمراقبه
[quote=عزيز بكل حالاتي;1663553]
ولا فهمت شي !!
ههههههههه أحرجتني….
قصدي إن السوق مروعني … ماتعرفله خروج ولا أتريااا وانزيد من الأرباح
وشكراً
[quote
السهم حاليا بقناه صاعده اسبوعيه مابين 10.25 و 11.85 وفيه نموذج سلبي بسيط بس بيبين خلال الاسبوع هذا ولازم مايغلق اسفل من 10.25 ااغلاق اسبوعي ولا بنشوفه باسعار دنيويه ثانيه وبالنسبه لتداول اليوم وبالنسبه لتداول اليوم مجال تذبذبه مابين 10.35 و 10.75 ولي ايجابيته لازم يعتلى 10.75 وبحجم جيد
مشكور وما تقصر اخوي … إن شاء الله في ميزان حسناتك
الصلاة يا اخواني