شيخي زماني تراك نستني ونسيت سهم الطاقة بعد أنا كان سؤالي عل تنصح بتعديل السعر على السهم مع العلم تداولات السهم ضعيفة جدا !!!!!!!!!!!!!!
سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم
شباب صراحه المنتدى ما يرد الا على الي يعرفونه
بس اما الاعضاء الجدد كانهم ما شافوهم
عموما مشكورين
شيخي السموحه وحقك علينا لاه صدقني استاذي مافي فرق مابين واحد وواحد بس ممكن انه الواحد منا مانتبه او انه مشغول بالرد على اساله قبل سوالك وماانتبه للسوال وحقك علينا
السلام عليكم جميعا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من طول الغيبات ياب الغنايم
وين هاي الغيبة محللنا القدير ولفرن؟
الي اذكره انك بدلت اسمك صح؟
شباب سالنكم وانا عضو جديد بس ما رديتوا علينا رايكم في
دبي الاسلامي او ديار وكم سعر او الانتظار افضل
من الصباح والسوق مستقر مائل إلى الارتفاع نوعاً ما ولكن الساعة الاخيرة سيكون فيها كلام أخر أنصحك بالمراقبة اللصيقة للأسهم النشطة أو القيادية وانتهاز الفرصة في الوقت المناسب
شيخي زماني تراك نستني ونسيت سهم الطاقة بعد أنا كان سؤالي عل تنصح بتعديل السعر على السهم مع العلم تداولات السهم ضعيفة جدا !!!!!!!!!!!!!!
سبحن الله وبحمده سبحان الله العظيم
شيخي السموحه وحقك علينا لاه صدقني استاذي مافي فرق مابين واحد وواحد بس ممكن انه الواحد منا مانتبه او انه مشغول بالرد على اساله قبل سوالك وماانتبه للسوال وحقك علينا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من طول الغيبات ياب الغنايم
وين هاي الغيبة محللنا القدير ولفرن؟
الي اذكره انك بدلت اسمك صح؟
من الصباح والسوق مستقر مائل إلى الارتفاع نوعاً ما ولكن الساعة الاخيرة سيكون فيها كلام أخر أنصحك بالمراقبة اللصيقة للأسهم النشطة أو القيادية وانتهاز الفرصة في الوقت المناسب