بسم الله الرحمن الرحيم
” اللهم ما اصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك , فمنك وحدك لاشريك لك , فلك الحمد , ولك الشكر .”
” اللهم إني اصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك , وملائكتك , وجميع خلقك ,أنك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك , وأن محمدا عبدك ورسولك .”
” اللهم انت ربي لا اله الا انت , خلقتني وأنا عبدك , وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت ,أعوذ بك من شر ما صنعت ,أبوء لك بنعمتك علي , وأبوء بذنبي , فاغفر لي , فإنه لا يغفر الذنوب إلا انت.”
” اللهم إني أسألك الهدى، والتُقى، والعفاف، والغِنى.”
” اللهم إني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا .”
” اللهم اغننا بحلالك عن حرامك وبفضلك عمن سواك .”
” اللهم افتح علينا ابواب رزقك ورحمتك وعافيتك وانشر علينا خزائن علمك.”
“اللهم آتنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخرة حسنةً، وقنا عذاب النار”
:t22:
تتوقعون اعمار يكسر المليون سهم الي معروضين على سعر22.50
اليوم شوي السوق مش زي أمس … بس نتمنى على نهاية السوق وكالعادة الـ 10 دقائق الأخيرة يكسرهم :sahem1:
صباح الورد يا حوسني ..
يا أخي تحليلك أنت وبروكر العين هو اللي مصبرني على السهم ده للحين وإلا كنت من زماني بعته وأفتكيت من والله يعوض علينا … بس أهه أنا شايفه عمال يتأرجح ولاهو تحت ولاهو فوق …
حتى المثلث المتماثل اللي قلتم عليه لغاية الحين محتار مع تبريد :yatandah:
شوف حبيبي الراعي التحليل الفني ليس كل شيء لا تنسى الاخبار والاشاعات الي تدور حول السهم .
فنيا لحد الآن مالم يكسر الدعم فالامور بخير ………لكن سامع اشاعه واقول اشاعه مش خبر من بعيد لبعيد انه في مشاريع راح تعلن عنها تبريد راح ترفع السهم …..فيمكن يكون الضغط بقصد التجميع ..
لكن لو كسر الدعم نفتك منه عشان ممكن الرجوع له باسعار اقل وتعويض الخسائر ..
حسب سياسة كل واحد انا مثلا استخدم سياسة وقف الخسارة سهم نزل عندي 7% ابيعه على طول واشوف تعويض غيره ..في ناس تقول لا لو اصبر سنه ماراح ابيع لحد ما يرتفع ..
طيب السنه هذه انت بعت بخسارة تبريد بس تكون عوضت اضعاف خسارتك في اسهم ثانيه عليها حركة وفيها محفزات .. وممكن تعوض في تبريد نفسه في الوقت المناسب ..
كل واحد وسياسته اخوي الراعي ….
تتوقعون اعمار يكسر المليون سهم الي معروضين على سعر22.50
لازم دام دخلت سوق الاسهم يكون مخك دفتر وآله حاسبة كمان :hhftj:
والله صدقت على فلس تفرق وتخسر كل الي عندك والطمع تراه شي مب حلو
الراعي …………….. صباح النور
صباح الورد يا حوسني ..
اصحاب تبريد لو انكسر الدعم 5.05 قولوله مع السلامه ان شاء الله بس ما يكسرها
يا أخي تحليلك أنت وبروكر العين هو اللي مصبرني على السهم ده للحين وإلا كنت من زماني بعته وأفتكيت من والله يعوض علينا … بس أهه أنا شايفه عمال يتأرجح ولاهو تحت ولاهو فوق …
حتى المثلث المتماثل اللي قلتم عليه لغاية الحين محتار مع تبريد :yatandah: