بسم الله الرحمن الرحيم

اصبحنا واصبح الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا اله الا هو واليه النشور
اصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ، فاتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
اللهم ما اصبح بي من نعمة او من احد من خلقك فهي منك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
اللهم انا نعوذ بك من ان نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر، واعوذ بك من فتنة المحيا والممات ، واعوذ بك من عذاب القبر
اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على وعدك وعهدك ما استطعت
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت ، استغفرك من كل ذنب وخطيئة واتوب اليك

دعاء دخول السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: “لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير” كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

اللهم اني أصبحت أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
:vb_bullet
إن شاء الله يومكم أخضر : طــــيــــار

151 thoughts on “تداولات يوم الأثنين الموافق 27 فبراير 2006 و على بركة الله

  1. 18.85 و 19.80 نقاط قوية جدا على اعمار ان يكسرها اولا لينطلق مجددا
    يبدو انه ما زال يحاول واعتقد بانه سينجح عن قريب ان شاء الله

  2. المشكلة أن سوقنا مرتبط نفسيأً بالسوق السعودي الى حد ما، وأي انهيار حاد هناك (أو سمه تصحيحأً أوما شئت، فلا مشاحة في الاصطلاح) سيترك أثره السئ والسلبي على سوق دبي وبالتالي سوق أبوظبي وأسواق الخليج عموماً (عدا سوق الكويت الى حد ما). أعتقد أن هبوط المؤشر السعودي عن مستوى 15,000 نقطة (خلال أسبوع اذا استمر النزيف الأحمر على معدله الحالي) سيخلق حالة من التشاؤم والتشكك بمجمل الحالة الاقتصادية على مستوى الخليج. لن يكون هناك هجرة للأموال أو انتقال لأسواق أخرى، بل سيكون هناك ذعر جماعي وخروج مجنون من السوق.. المشكلة ليست في الانخفاض (أو التصحيح) المشكلة بانعدام عروض الشراء على 85% من الشركات!! كان الله في عونهم. تخيلوا ماذا سيكون عليه الحال في سوقنا لو حاول مستثمر ما بيع إعمار أو أملاك على الليمت داون دون أن يجد مشتر… لا قدر الله.

  3. لمجرد تلطيف الجو ….

    إتصل بي أحد الأصدقاء من السوق المالي يقول مقهي DFM عندهم ليمت آب لأن الكل متواجد في المطعم مع Laptop

Comments are closed.