بسم الله الرحمن الرحيم
اصبحنا واصبح الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا اله الا هو واليه النشور
اصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ، فاتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
اللهم ما اصبح بي من نعمة او من احد من خلقك فهي منك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
اللهم انا نعوذ بك من ان نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر، واعوذ بك من فتنة المحيا والممات ، واعوذ بك من عذاب القبر
اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على وعدك وعهدك ما استطعت
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت ، استغفرك من كل ذنب وخطيئة واتوب اليك
دعاء دخول السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: “لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير” كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .
اللهم اني أصبحت أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .
أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
:vb_bullet
إن شاء الله يومكم أخضر : طــــيــــار
السلام عليكم جميعا
يا ترى اكتتاب شركة تمويل بدأ لأنه كان المفروض انه يكون اليوم ؟؟؟
ايوا بدا اخوي
ليش ؟
شفت شي ثاني ؟:rrr555:
في تلك الحالة التحليل الأساسي هو الملاذ الأمن والمطمئن للمستثمرين
مثال : المستثمر في سوداتل مثلا” حصوله على توزيعات نقدية 27.50 % مثلا” لايتأثر بنزول أو طلوع السهم لأنها تمثل ريع نقدي أقل من 9% سنويا”
سوداتل مثال هناك فقط وهناك الكثير من الشركات الأمنة في سوقنا ولله الحمد
اعتقد اخوي ان كل الشركات تتداول بأقل من قيمتها كتحليل اساسي
اعمار تم تقيممه ب 20 من شعاع ،، و 25 من جهات اخرى ..
ولكن اعمار وصل 16 درهم
فأين ذهب التحليل الاساسي ..
دعونا نتفق ان هناك خلل كبير .. يجب ان يتم حله .. اذا اردنا الخروج من هذه البئر السحيقة
تأثر بسبب تدني الأسعار لجميع الأسهم
للاسف اصبح مؤشر السوق ملعوباً به كحال السوق كله
صفقة من شركة عمان للتأمين او بنك الإمارات ،، او بنك المشرق تقفز بالمؤشر او تهبط به الكثير من النقاط .. بحيث لا يصبح هناك اي وزن لمقاومة او دعم ..
افضل من اراد تحليل مؤشر السوق .. ان يحلل مؤشر اعمار افضل
هكذا يحصل على نتائج منطقية وغير مغلوطة
حط نسبة الأجانب على صوب اخوي ..
شاهدنا كثيراً اغلاق نسبة الأجانب في ارتك ،، بينما كان السهم خائر القوى ويضعف يومياً ..
مضارب السهم المحترف هو من يحدد وقت رفعه .. ما يجري في اسمنت الخليج .. قد نعتبره تجميعاً
اذا كانت الإرتدادة من ملامسة الترند الصاعد .. فليس من صالح المضارب الرئيسي في السهم ان يكسر الترند الصاعد .. إلا اذا كان ينوي التصريف .. ولا اعتقد ذلك
اما بالنسبة لأعمار
فقصدي ان اعمار اصبح المرض الرئيسي للسوق .. هبوطه يجعل جميع الأسهم في السوقين تهبط .. واصبح المتداولون في سوق ابوظبي ينظرون لسهم اعمار قبل ان يبيعوا ويشتروا اسهمهم في سوق بوظبي .. وهنا الخلل
والمعارك التي تدور بين الجهات الخفية .. اعمار شرارتها .. ووقودها .. وسبب بلائنا ..
وكان الله بالعون
كلامك صحيح أخي ولكن المشكلة بنا نحن كمستثمرين وليس بأعمار يجب أن لاننسى أفضال أعمار فالكثير استفاد منها والحمد لله
شو فو الشكل الي مشكلنه المؤشر حق تداول اليوم:hhhkkk: