بسم الله الرحمن الرحيم
أصبحنا واصبح الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا اله الا هو واليه النشور
اصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ، فاتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
اللهم ما اصبح بي من نعمة او من احد من خلقك فهي منك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
اللهم انا نعوذ بك من ان نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق وذرأ وبرأ
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر، واعوذ بك من فتنة المحيا والممات ، واعوذ بك من عذاب القبر
اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على وعدك وعهدك ما استطعت
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه
سبحان الله ، والحمد لله ، ولا اله الا الله ، والله اكبر ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
لاا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت ، استغفرك من كل ذنب وخطيئة واتوب اليك

دعاء دخول السوق

قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: “لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير” كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

اللهم اني أصبحت أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر

إن شاء الله يومكم أخضر
طيار

241 thoughts on “تداولات يوم الأثنين الموافق 01 مايو 2006 و على بركة الله

  1. وأخوكم متعلق نفس التعليقة … لا تبخلوا علينا بالحل اذا في حل

    الطلعة اليايه بيع

    واستنى لين ما تنزل الاسهم تحت 3 او 4 او 5 ايام حتى عادي وخذ من تحت اي شركة غير تبريد وضارب من جديد ما في الا شذا

  2. سواااح اشحالك اخوي تذكر ايام رمضان ايام برنامج تحطونه انت واصيل ومااذكر الباقين بس ليال كانت موجوده ….

    ايام حلوه اسأله لها جواب اظن صح

    هلا اختى بنت الشيوح

    نعم اذكر

    وهو افضل موضوع على الاطلاق

    بس كانت في عنصرية وعدم شفافية

    لكن كنت لها بالمرصاد:rrr4e:

  3. انته ثرج ما سمعتى عن سالفة المليون والمعلقة اللي كتبها درهم بن دينار الله يذكره بالخير

    قص على الخلق:hhftj:

    :efgh: اي والله ذكرتني بالمليون سهم اعمار اللي شليتهم مكشوف بناء على توصية احد الاخوة،وبعدني متعلق فيهم.

  4. هلا بنت الشيوخ

    اقترح عليج تعدلي السعر

    بس لاتشترين الحين

    اتوقع الاسبوعين القادمة :sahem2:

    والله اعلم

    اتمنى لك التوفيق

  5. صباح الخير مخاوي العين
    متعلق بتبريد واللوجستية الله يعينك:075:

    وأخوكم متعلق نفس التعليقة … لا تبخلوا علينا بالحل اذا في حل

Comments are closed.