السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

516 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 11/6/2009 … اتمنى لكم يوماً اخضر ان شاء الله

  1. نسبة الاستثمارات الأجنبية المملوكة فعلياً اعتباراً من تاريخ 10/06/2009 02:48 م
    بلد المنشأ محليون* خليجيون عرب أجانب المجموع
    الامارات العربية 55.93% 11.52% 6.48% 26.07% 100.00%

    يوسف ما توقعاتك للنسب اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. الله يقطع أبليسك ياقناص

    هي مهرها مب غالي ولكن راح تبيض لك ذهب يقولون هناك مشاريع ب 15 مليار

    واقراء هذا الخبر وبتعرف نجمة السوق ؟

    أرابتك السعودية تتسلم عقد إنشاء أبراج لمار التجاري السكني على كورنيش جدة بقيمة ملياري ريال
    أرقام 11/06/2009
    أعلنت شركة أرابتك السعودية تسلمها خطاب الترسية لتنفيذ أبراج لمار التجاري السكني على كورنيش بحر جدة بعقد إجمالي تبلغ قيمته ملياري ريال .

    وستبدأ أرابتك بحسب بيان صدر عنها تنفيذ المشروع الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات اعتباراً من الشهر الجاري، وهو يتكون من برجين أحدهما بارتفاع 68 والآخر بارتفاع 60 دوراً ويشمل وحدات سكنية تجارية ومولاً تجارياً فاخراً.

    وتشارك شركة زهران العقارية كمستثمر رئيسي في المشروع فيما تتولى شركة كيان للاستثمار والتطوير عملية التطوير بالكامل.

    يا ريــال …فضحت بنت النــاس …احينه بيزيدون الخطاطيب … وبتضيع علينا العروسه ،،،،،

    مع اني كنت خاطبنهــا زمان اول وعرسنــا … بس طلقتــها طلقه بائنه بينونه صغرى على 3 درهم ..

    واحينــه افكــر ارجعهــا لعصمتي …. وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم ،،،،،

    بس متى اردهــا ..يعني بالحسابات على كم اشيلهــا …. ومتى افظل وقت للطلاق ….خخخخخ

    وانــت اول المعزوميــن … بنسويلك مسبح وجاكوزي ام علي …..

    بس اهــم شي .. ما يسمعنــا طواش وحاشيتـه …. عيونهــم خارقه خازقه …

  3. احساسي يقول اليوم الانتظار أفضل
    السوق خميس وبدايات الصيف والاسهم رابحة 100% عن قيعانها
    يمكن السهم الوحيد اللي ما تبع الركب هو سهم بنك عجمان اما العربية فعلى الرغم من عدم صعوده مثل باقي الاسهم بس حركته ثقيلة اصلا نظرا لكمية الاسهم في السوق


    شو الراي في السيكل يالطيب !!!!!!!!!!!!!!!!

Comments are closed.