السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

516 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 11/6/2009 … اتمنى لكم يوماً اخضر ان شاء الله

  1. ان شاا ءلله الياي بتعوض

    والانسان مب معصوم من الغلط والا شرايك

    (^_________________^)

    الامور طيبه للحين

    مرحبـــا بج اختيــــه مخـــاويه شمـــا ،،،،،،،

    واشحــالج .. ويا عســـاج غلا منيحــه وخيتي ،،،،،

    انـا ما الــوم اي محلل ولا شيـــات ….

    بالعكــس.. المحللين حلوين طيبيــن وبنحبهـــم ،،،،

    بس الغصــه وايــد قيمتهــا عاليـــه … دي مصــاري يا اختي ،،،،

    والأمــور دايمــا طيبـــه ..دام الجميــع بصحـــه وعافيـــه ،،،،،،

  2. ملخص السوق
    مؤشر السوق: 2,056.47 -20.61(0.99%)
    القيمة: 754,268,205.00
    الحجم: 485,275,892
    الصفقات: 7,295
    الأوراق المتداولة: 25
    الرابحة: 7
    الخاسرة: 16
    الثابتة: 2
    حالة السوق: مفتوح

  3. اخوي يوسف ابغى نصيحتك بسهم الخليج للملاحة ابيعه ولا انتظر؟

    الخليج للملاحه عليه البقاء فوق 0.83


  4. الســلام عليكــــم جميعـــا …. ولا يســدن ،،،،،،

    كيفــكوووووم حبـــايــب ألبـــي ،،،،

    ان شـاء اللــه منيحين تؤبــرووووني ،،،،،،،

    فيني قهــر وغصـــه مووول ما يخلصــن ،،،،،

    البارحــه أول التداول قالو لنا اظهروا واشردو …..

    وآخر الجلسه اسهمي اغلبهــا راحت لمت اب ….

    شو بدنــا نعمـــول ..هيك اللـــه بدووو … وهيدا النصيــب ،،،


    ياخوي وينك أنته من تبيع السهم تكفى بيع 1 سهم دبي للاسثمار هذا السهم أسود الويه مايرتفع يابلي الضغط

Comments are closed.