لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. الاخ اعمار
    + املاك ::: قلت ان :آخر فرصة لإمتحان النقطة 1615 فإن فعلها خير ان شاء الله ان لم يفعلها ماذا سيجدث

  2. اذا سمحت اخي ممكن نظره على شارت سهم السوق ربع ساعة هل رف رف علمه او ( الراية )مع الشكر

    الأخ الفاضل الأسرة … اختراق السهم المجال 1.53 كان ايجابي والحمد لله ضرب السهم الهدف عند 1.59 وعليه اي نزول ما دون 1.53 من جديد سيكون سلبي للأسف اما الإستقرار فوقها يكون ايجابي ان شاء الله

    لنراقب النقطة 1615 للمؤشر العام وبعدها تكون الأمور جيدة ان شاء الله

Comments are closed.